Close ad

موراتا يبرر عدم عودته إلى إيطاليا

21-3-2024 | 12:48
موراتا يبرر عدم عودته إلى إيطالياألفارو موراتا لاعب أتليتكو مدريد
وكالات الأنباء

كشف ألفارو موراتا، مهاجم أتلتيكو مدريد، أسباب عدم عودته إلى الدوري الإيطالي رغم تحدثه مع مسؤولي العديد من الفريق.

موضوعات مقترحة

وارتبط موراتا بأكبر الأندية الإيطالية في الصيف الماضي مثل العودة لناديه السابق يوفنتوس، إنتر، ميلان وروما أيضا، لكنه ظل بالروخيبلانكوس ووقع على تمديد عقده مع النادي.

وقال موراتا خلال تصريحاته لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "لقد كان موقفا غير عادي إلى حد ما، عقدي مع أتلتيكو كان على وشك الانتهاء وقمت بتمديده، ما أدى لتغيير كبير بالوضع الماضي وحتى شروط البيع المحتمل لأسباب متعلقة باللعب المالي النظيف".

وأضاف: "ميلان تواصل معي والعديد من المدربين لأنني على علاقة جيدة مع الجميع. أليجري سبق له تدريبي والأمر نفسه ينطبق على مورينيو الذي منحني أول مباراة مع ريال مدريد".

وتابع: "أعجبتني فكرة الانضمام لروما للعب مع ديبالا، في نادي ومدينة مليئة بالشغف حيث يعيشون كرة القدم مثلما يحدث بأمريكا الجنوبية".

وأكمل المهاجم: "لقد عرفت إنزاجي (مدرب إنتر) منذ عدة سنوات والتقينا مع بعضنا في عطلة، إنه شخص مذهل، ومن الجميل قضاء الوقت معه، إنه ينقل الطاقة الإيجابية".

وعن سبب عدم انتقاله لإيطاليا، رد موراتا: "كانت هناك مشاكل تعاقدية مع الأندية الإيطالية، لكن حديثي مع دييجو سيميوني غير كل شيء".

واستطرد: "أريد توضيح شيء واحد، الكثيرون يقولون إننا لا نتفق وهذا ليس صحيحا أبدا، نحن على علاقة ممتازة وقد تحسنت الأمور منذ الصيف الماضي لأننا نعرف بعضنا بشكل شخصي أكبر". 

وحول إقصاء إنتر من دوري الأبطال، قال ألفارو: "كنا نستعد للمباراة منذ أسابيع، سيميوني أظهر لنا العديد من مقاطع الفيديو لأشياء جميلة قام بها المنافس، الجميع اعتقد أنهم سيصلون للنهائي بما في ذلك نحن".

وواصل: "كان بإمكانهم الفوز بدوري الأبطال الموسم الماضي، وسيفوزون بالدوري الإيطالي هذا الموسم ما لم تحدث كارثة".

وأتم: "لقد أبقونا على قيد الحياة بعد مباراة الذهاب، وقدمنا أداء رائعا في الإياب، فزنا بركلات الترجيح لكن الأمر كان بمثابة اليانصيب، وكان من الممكن أن تنتهي المباراة في أي اتجاه".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة