Close ad

«تتحدث باحترام».. كيف نشأت قصة حب بين الراحلة سهير ترك وفريد شوقي؟

21-3-2024 | 12:44
;تتحدث باحترام; كيف نشأت قصة حب بين الراحلة سهير ترك وفريد شوقي؟ فريد شوقي -سهير ترك
مها محمد

رحلت عن عالمنا الفنانة سهير ترك زوجة النجم الراحل فريد شوقى، والدة الفنانة رانيا فريد شوقي، فجر اليوم الخميس، بعد صراع مع المرض.

موضوعات مقترحة

الراحلة السيدة سهير ترك، تزوجت الفنان الراحل فريد شوقي عام 1970، وعاشت معه 28 عام،حتى رحيله عام 1998.

قصة ارتباط سهير ترك و فريد شوقي 

فريد شوقي "وحش الشاشة" ، تحدث خلال ظهوره في برنامج " هو قال.. هي قالت"، عن تفاصيل التعارف بينه وبين السيدة سهير ترك، موضحًا أنها تعرفت عليه كـ "معجبة"، أثناء عرضه مسرحية "الدلوعة"، بمشاركة الفنانة نيللي، عام 1968، مؤكدًا أنها جاءت له وأعربت عن إعجابها بأدائه وقصة الرواية.

وتابع: "أنا أحب في المرأة، ان تكون طريقة حديثها بها احترام، وهي لم تكن تحدثني بميوعة أو فجاجة، كانت معجبة بالفعل بالفن والتمثيل".

وأضاف: في البداية قلت أمثل عليها الاحترام أكتر.. وبعد كده اتكلمنا على التليفون".

وعن علاقة الحب التي نشأت بينهما، قال: "بعد الطلاق من الفنانة هدى سلطان، أصبحت وحيدًا، وأنا أخاف الوحدة كثيرًا ، لذلك جلبت عمتي وأمي ليؤنساني، وبعد ذلك توفي والدي، و حضرت سهير مع والدها إلى مكتبي، لتقديم العزاء، وطلبت منها زيارتي في اليوم التالي".

فريد شوقي، أكمل: "في اليوم التالي، قلت لها تتجوزيني، وطبعا فرحت جدًا".

وقد أنجب منها الفنانة رانيا فريد شوقي، وشقيقتها عبير.

أعلنت الفنانة ناهد السباعي عن وفاة السيدة سهير ترك، إحدى زوجات النجم فريد شوقي ووالدة الفنانة رانيا فريد شوقي.

وكتبت ناهد السباعي عبر حسابها بتطبيق «إنستجرام»: «إنا لله وإنا إليه راجعون، توفت إلى رحمة الله تعالي زوجة جدي السيدة سهير ترك والدة خالاتي رانيا فريد شوقي وعبير فريد شوقي نسالكم الفاتحة والدعاء لكل من فقدناهم».

 ومن المقرر إقامة صلاة الجنازة اليوم الخميس بعد صلاة الظهر في مسجد الكواكبي "مسجد فريد شوقي " بالعجوزة، والدفن في مقابر العائلة في طريق الفيوم.


فريد شوقي و بناتهفريد شوقي و بناته
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة