Close ad

خافيير ماسكيرانو يكشف حقيقة مشاركة ميسي مع التانجو في أولمبياد باريس

21-3-2024 | 12:29
خافيير ماسكيرانو يكشف حقيقة مشاركة ميسي مع التانجو في أولمبياد باريس ليونيل ميسي نجم فريق انتر ميامي الأمريكي ومنتخب الأرجنتين
وكالات الأنباء

كشف المدرب الأرجنتيني، خافيير ماسكيرانو، عن إمكانية مشاركة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مع منتخب بلاده في أولمبياد باريس 2024.

موضوعات مقترحة

ويقع منتخب الأرجنتين الأولمبي في المجموعة الثانية من مجموعات أولمبياد باريس التي ستقام في الصيف المقبل بجوار منتخبات المغرب وأوكرانيا وصاحب المركز الثالث بكأس آسيا تحت 23 عامًا.

وفي تصريحات إعلامية، أكد ماسكيرانو، المدير الفني للمنتخب التانجو الأولمبي عن رغبته في ضم ميسي لقائمة الأرجنتين المشاركة في الأولمبياد.

وقال ماسكيرانو في تصريحاته عن ضم ميسي للأولمبياد: “تحدثت عن مسألة الإصابة ومعرفة حالته. حالة ليو مشابهة جدًا لحالة بقية اللاعبين في الخارج. سنتحدث ونرى. هناك أيضًا كوبا أمريكا، علينا أن نرى كيف ستسير الأمور”.

وأضاف مدرب أولمبي الأرجنتين: “هناك صعوبة منطقية في ضمه، وهي أن اللاعبين الذين يشاركون في كوبا أمريكا سيقضون الكثير من الوقت بعيدًا عن أنديتهم وهذا ليس بالأمر السهل أبدًا، لكن الأمل في الحصول عليه موجود دائمًا”.

وتعقد موقف ليونيل ميسي من المشاركة مع منتخب بلاده في أولمبياد باريس 2024 بسبب مشاركته مع منتخب الأرجنتين الأول في كوبا أمريكا التي ستقام في نفس الصيف.

كما أن نادي إنتر ميامي الذي يلعب له البرغوث سيعود لاستئناف مبارياته في الدوري الأمريكي في نفس توقيت مواجهات أولمبياد باريس.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: