Close ad

أحمد محسن: عزيمة مصر في قوة قيادتها وصلابة قواتها المسلحة

21-3-2024 | 12:16
أحمد محسن عزيمة مصر في قوة قيادتها وصلابة قواتها المسلحة النائب أحمد محسن
محمد على السيد

قال النائب أحمد محسن، عضو مجلس الشيوخ، إن كلمة الرئيس السيسي في حفل الإفطار السنوي للقوات المسلحة، كشفت التقدير التام لدورها في السلم والحرب وتذكر شهداء الوطن، قائلا: ذكرى العاشر من رمضان تهل على الوطن وسط تحديات صعبة تحيط بالمنطقة برمتها.

موضوعات مقترحة

وأوضح محسن، في تصريح صحفي له اليوم، أن السنوات الماضية شهدت اهتماما كبيرا من جانب القيادة السياسية بالعمل على تطوير القوات المسلحة المصرية على مختلف الأصعدة، علاوة على اهتمام خاص بالشهيد، وهو ما تناولته الكلمة بوضوح، مضيفا: شهداء الوطن في قلب وعقل الدولة المصرية، لان تضحياتهم كانت جواز المرور للاستقرار والرخاء وتحرير الأرض.

 وأشار عضو مجلس الشيوخ، ان حرص الرئيس السيسي على حضور حفل الإفطار السنوي للقوات المسلحة، وفي ذكرى انتصارات العاشر من رمضان، دليل على التقدير الشديد للقوات المسلحة ودورها، فهى في الحرب مدافعة عن الوطن وفي السلم ركيزة أساسية من ركائز الأمن القومي.

وواصل محسن، إن قول الرئيس السيسي إن الدولة لن تنسى شهداءها الذين أناروا بدمائهم طريق التنمية والبناء، وأن الشعب المصرى يقدر الجهود والتضحيات التى يقدمها رجال القوات المسلحة، لحماية مصر وصون مقدساتها، يؤكد اعتزاز مصر بقواتها المسلحة وشهداءها ودورهم على مر العصور.

واختتم النائب أحمد محسن، أن قوة مصر في قوة قيادتها وصلابة جيشها وهى الرسائل التي بعثت بها القيادة السياسية خلال حفل الإفطار السنوي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة