Close ad

منتخب الإمارات يواجه اليمن في تصفيات كأس العالم .. الليلة

21-3-2024 | 11:21
منتخب الإمارات يواجه اليمن في تصفيات كأس العالم  الليلة منتخب الإمارات
وكالات الأنباء

يستضيف منتخب الإمارات نظيره منتخب اليمن، في الساعة الثامنة مساء اليوم الخميس ، على استاد آل نهيان بنادي الوحدة، في إطار مواجهات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثامنة ضمن المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المشتركة، والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027.

موضوعات مقترحة

ويتصدر منتخب الإمارات المجموعة الثامنة بالعلامة الكاملة، برصيد 6 نقاط، بعد فوزه على نيبال 4- 0، وعلى البحرين 2 – 0.

فيما يحل منتخب البحرين ثالثاً بـ3 نقاط، متساويا مع البحرين صاحب الوصافة بالرصيد نفسه، ثم نيبال رابعاً بلا رصيد من النقاط.

ويطمح منتخب الإمارات، إلى الفوز وتخطي نظيره اليمني، من أجل ضمان مواصلة مشواره بأفضل صورة في التصفيات، بعد النتائج الإيجابية التي حققها في أول مباراتين، أمام نيبال، والبحرين، وكذلك العودة للانتصارات الغائبة منذ الفوز على هونج كونج في كأس آسيا بقطر 2023.

ويعتمد البرتغالي باولو وينتب المدير الفني لمنتخب الإمارات، ونظيره الجزائري نور الدين ولد علي مدرب اليمن، على اللاعبين الشباب في قائمتي المنتخبين، إذ يبلغ معدل أعمار لاعبي منتخبنا الوطني 25.2 عاماً، فيما يبلغ معدل أعمار لاعبي منتخب اليمن 24.2 عاماً.

ويعد كل من سلطان عادل، وحازم محمد أصغر لاعبي المنتخب الوطني ، 19 عاما، فيما يعد محمد القشمي، أصغر لاعبي المنتخب اليمني ، 18 عاما.

وجمعت 11 مباراة رسمية منتخب الامارات مع نظيره اليمني، فاز فيها الامارات في 8 مواجهات، ومنتخب اليمن في 3 مباريات، ولم تشهد المواجهات أي تعادلات، فيما التقى المنتخبان في 3 مواجهات ودية فاز في جميعها المنتخب الإماراتي. 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة