Close ad

«حبس محمود جونيور».. تعرّف على تفاصيل الحلقة الـ 10 من مسلسل «محارب»

21-3-2024 | 11:10
;حبس محمود جونيور; تعرّف على تفاصيل الحلقة الـ  من مسلسل ;محارب; الحلقة 10 من مسلسل محارب
مها محمد

شهدت الحلقة الـعاشرة من مسلسل "محارب" محاولة محمود ياسين جونيور الذي يجسد شخصية إبراهيم بالمسلسل، أن يجد لنفسه مخرجاً بعيداً عن أهله، يجد نفسه متورطاً في المزيد من المشاكل، وآخرها إلقاء القبض عليه ودخوله السجن بتهمة الاتجار في المخدرات.

موضوعات مقترحة

يتورط إبراهيم مرة أخرى في إحدى المشاكل التي يوقع نفسه فيها ظناً منه أنه يفعل الصواب، فقد تم إلقاء القبض عليه بعد تورطه في قضية الاتجار بالمخدرات، بعد انسياقه وراء نصيحة صديقه الذي باعه.

بينما يواجه إبراهيم نتيجة أفعاله غير المسئولة، في حين يحاول أعداء بطل المسلسل حسن الرداد الذي يقوم بدور محارب استغلال هذه الظروف ضده، فهل يجد إبراهيم طريقه للخروج من هذه الورطة؟ أم يصبح السلاح الجديد الذي يستخدمه أعداء شقيقه محارب ضده؟.


تفاصيل مسلسل «محارب» 

تدور أحداث مسلسل محارب حول شاب قادم من الصعيد لكي يعيش مع أسرته في القاهرة بعيداً عن مشاكل أقربائه، ويضطر إلى العمل لإعالة أسرته حتى يتورط في قضية تغير مسار حياته، المسلسل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج أحمد السبكي، ويشارك محمود ياسين جونيور في بطولة المسلسل أمام النجوم حسن الرداد، وأحمد زاهر، وماجد المصري، وناهد السباعي، ونرمين الفقي، ومنة فضالي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: