Close ad

"مي عمر تكشف حقيقة أروى جودة".. أحداث مثيرة في الحلقة 11 من مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

21-3-2024 | 01:24
 مي عمر تكشف حقيقة أروى جودة  أحداث مثيرة في الحلقة  من مسلسل  نعمة الأفوكاتو نعمة الأفوكاتو
مها محمد

شهدت الحلقة 11 من مسلسل نعمة الأفوكاتو اتصال نعمة بـ أكرم ليجلب لها مهندس صوت ليسألها أكرم عن السبب لكن لا تجيب نعمة.

موضوعات مقترحة

تعلم سارة أن أحد الأشخاص قام بدفع الحساب لها في المطعم وتذهب له ويظهر أنه يكون ياسين الألفي وتسأله لماذا دفع حسابها ليخبرها الجرسون أن ياسين دفع الحساب للمطعم بأكمله ليس لها فقط ويقول ياسين للجرسون إن سارة من تحاسب لنفسها لتشعر سارة بالإحراج وتذهب.

تذهب نعمة لمقابلة صلاح وتخبره أن ما أوصلهما لهذا هو غباؤه وحبه للأموال وأنها لن تسامحه إلا عندما يعود صلاح القديم الفقير ليخبرها صلاح أنه سيفعل كل ما تريد من أجل أن تسامحه، يخبر صلاح سارة عن الحديث الذي قالته نعمة وأثناء هذا ترسل سارة لـ ياسين تخبره أنها تعتذر عن ما حدث في المطعم وتطلب منه رقمه.

يجلب أكرم لـ نعمة مهندس صوت لتعطي نعمة له ورقة وتخبره أنها تريد المكتوب بالورقة بصوت سارة ليخبرها المهندس أنه يجب أن تجعلها تتحدث بما مكتوب، تذهب نعمة لـ سارة وتجعلها تقول أنها تزوجت من صلاح من أجل أموال القضية وأثناء هذا يسجل المهندس حديث سارة.

ترسل نعمة من رقم مجهول لصلاح رسالة صوتية تتحدث من خلالها سارة وتقول أنها تزوجت منه فقط من أجل أموال الذي ربحها من قضية الوقف.

مواعيد عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو

يعرض مسلسل نعمة الأفوكاتو على قناة إم بي سي مصر في تمام الساعة 10 مساءً، وتعاد في الساعة 10 صباحًا، بينما تعرض على قناة إم بي سي مصر 2 في تمام الساعة 1 ظهرًا وتعاد في الساعة 4 عصراً.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: