Close ad

مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» الحلقة الحادية عشرة.. مواجهة نارية بين شيماء ونسمة وصدمة كبيرة لوالدهما

21-3-2024 | 09:19
مسلسل ;أعلى نسبة مشاهدة; الحلقة الحادية عشرة مواجهة نارية بين شيماء ونسمة وصدمة كبيرة لوالدهما مسلسل أعلى نسبة مشاهدة
سارة نعمة الله

شهدت أحداث الحلقة الحادية عشرة من مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» مواجهة ساخنة ومؤلمة بين سلمى أبو ضيف «شيماء» وشقيقتها ليلى زاهر «نسمة» تقوم فيها الأخيرة بإهانتها وتوبيخها، وذلك في إطار الغيرة منها بسبب شهرة شقيقتها على التيك توك من جانب، ووقوع حبيبها القديم «يوسف عمر- حسن» في حبها من جانب آخر. 

موضوعات مقترحة

خلال الأحداث تتفق نسمة على شقيقتها شيماء مع عدوتها الأخرى على التيك توك «إلهام صفي- هبة تاتو» وتصطدم شيماء من الأمر وتترك حنة هبة تاتو التي أخذتها إليها فيها دون أن تبلغها، تشتبك شيماء مع شقيقتها نسمة من أجل هذا الفعل لكن الأخيرة تقوم بضربها وإهانتها في الشارع وتصويرها كما تفصح لها عن حقدها وغلها وكرهها لها وتعترف أنها من قامت بالتفرقة بينها وبين حبيبها حسن. 

يحاول حسن التواصل مع نسمة ويطلب منها ضرورة تصليح الموقف مع والد شيماء حتى يكمل زفافه منها لكن نسمة تدبر له مأزق آخر حيث تقوم بمنحه ساعه الماظ كانت قامت بسرقتها؛ حيث ذهبت قبلها لمحل مجوهرات وسألت عن قيمتها ثم ذهبت ومنحتها لحسن وطلبت منه الابتعاد تماما عن شيماء. 

خلال عمل «محمد محمود-فتحي» في المطعم  يجد ابنته شيماء في كليب شعبي على الشاشة تقوم بالرقص مع مطربين شعبين مما يسبب له صدمة كبيرة، وقبل ذهابه للمنزل لمواجهة ابنته يجتمع زوج شقيقة شيماء الأخرى «آمال- فرح يوسف» وشقيقتها نسمة حيث يساومنها على الحصول على أموال من مكاسبها من السوشيال ميديا والكليبات مما يسبب لوالدتها «حمدية-انتصار» صدمة كبيرة. 

مسلسل "أعلي نسبة مُشاهدة" من بطولة سلمي أبو ضيف، إنتصار، محمد محمود، إسلام إبراهيم، أحمد فهيم، فرح يوسف، ليلي أحمد زاهر، هند عبد الحليم، محمد حاتم وآخرين، ومن تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: