Close ad

مدير كأس ديفيز: ألكاراز وسينر سيُهيمنان على الساحة

20-3-2024 | 23:16
مدير كأس ديفيز ألكاراز وسينر سيُهيمنان على الساحةكأس ديفيز
وكالات الأنباء

اعتبر الإسباني فيليسيانو لوبيز، الذي تم اختياره لثاني عام على التوالي، مديرا لنهائيات كأس ديفيز للتنس التي ستقام في مالاجا، أن مواطنه كارلوس ألكاراز والإيطالي يانيك سينر سيهيمنان على الساحة في المستقبل مع اقتراب "نهاية حقبة" يجب تقييمها.

موضوعات مقترحة

وقال الوبيز، في تصريحات صحفية: "لقد غادر روجيه فيدرير، ولا نعرف ما تبقى لديوكوفيتش، ولا نعرف ما تبقى لنادال أيضا. لكن من الواضح أن عالم التنس يشهد تغييرا هائلا".

وأضاف: "ما عشناه في الآونة الأخيرة كان غير عادي. 3 مصنفين أوائل، أفضل 3 لاعبين في التاريخ يتنافسون معا طوال 15 عاما الماضية، أعتقد أنه غير عادي ولن يحدث مرة أخرى. كلما قبلنا ذلك مبكرا، كان ذلك أفضل. وكلما توقفت المقارنات مبكرا، كان ذلك أفضل أيضا".

وتابع: "لأنه إذا فكرنا بهدوء، سنرى أنه لن يكون هناك جيل أفضل. لم يكن هناك جيل أفضل منذ بداية التنس. دعونا نستمتع بما لدينا، والذي ليس مثل ما كنا نملكه لأن تكراره مستحيل".

وأمضى: "لقد كان لدينا جيلا من لاعبي التنس لن يتكرر مرة أخرى. عندما أتحدث مع الناس وأخبرهم أن أندريه أجاسي فاز ب8 ألقاب جراند سلام، ويردون (فقط؟)، فهذه هي نظرة الذين لا يعرفون عالم التنس أو الرياضة. عندما يأتي شخص ويفوز بـ 22 لقبا، فإنه يقلل من شأن ما حدث من قبل. وهذا ظلم أيضا".

وأردف: "أحب دانييل ميدفيديف، أعتقد أنه منافس رائع ولديه الكثير لمواصلة البقاء في القمة. لكن سينر وألكاراز، سواء من حيث العمر أو الجودة والعقلية، أعتقد أنهما سيهيمنان بوضوح. إذا اضطررت إلى المراهنة، فسأراهن على ذلك. على الرغم من أن هذا هو عالم التنس وبابه مفتوح للمفاجآت".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: