Close ad

مسلسل «كامل العدد +1» الحلقة العاشرة.. كريم يتقدم لخطبة إنجي وغضب شقيقة ليلى منها

20-3-2024 | 22:21
مسلسل ;كامل العدد ; الحلقة العاشرة كريم يتقدم لخطبة إنجي وغضب شقيقة ليلى منها مسلسل كامل العدد ١ الحلقة العاشرة.. كريم يتقدم لخطبة إنجي وغضب شقيقة ليلى منها
سارة نعمة الله

بدأت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل «كامل العدد +١» بخلاف بين جيهان الشماشرجي «إنجي» وشقيقة ليلى «آية سماحة-هند» بعد علم الأخيرة بعلاقتها مع حبيبها السابق عمرو جمال «خالد». 

موضوعات مقترحة

تتصاعد وتيرة الخلاف بين إنجي وهند وتطلب الأولى تدخل صديقاتها «ليلى- دينا الشربيني» لحل سوء الفهم مع شقيقاتها حيث تؤكد لها أن العلاقة بينها وبين خالد مجرد صداقة عادية وأنه من المستحيل أن تفكر في الارتباط به احتراما لشقيقتها، وبالرغم من محاولات ليلى تصحيح الرؤية لدى شقيقاتها لكنها تصمم على رأيها بخيانة صديقتهم لها. 

يحضر «صدقي صخر- كريم» من سفره ويواجه إنجي التي ابتعدت عنه بعد شكها في سلوكه لكنه يعترف لها أن من رأتها معه وهو خارج من منزله هي شقيقته. 

وخلال احتفال ليلى بعيد ميلاد نجليها التوأم حسن وحسين، وتدعو اليه كريم الذي يتقدم لخطبة إنجي رسميا أمام الجميع وسط أجواء من السعادة والمرح. 

كما تحضر ميران عبد الوارث «دكتورة ملك» لعيد الميلاد وتشعر ليلى بغيرة كبيرة منها حيث تحاول لفت اهتمام زوجها شريف سلامة «احمد» طوال الوقت وتعاملها معاملة سيئة مما يجعل إنجي تنصح ليلى بضرورة تصحيح معاملتها مع ملك وتؤكد لها أنها تفهم الامور بشكل خاطىء بينهما وبالفعل تستجيب لحديث إنجي وتشعر بالذنب في الوقت الذي تلتقط فيه ملك صورة خاصة مع أحمد زوجها. 

مسلسل كامل العدد +١ من إخراج خالد الحلفاوي، تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش، وبطولة دينا الشربيني وشريف سلامة،  إسعاد يونس، الفنانة القديرة ميمي جمال، أحمد كمال، ألفت إمام،  تميم عبده وجيهان الشماشرجي،  صدقي صخر وآخرون.


 مسلسل  كامل العدد  ١  الحلقة العاشرة.. كريم يتقدم لخطبة إنجي وغضب شقيقة ليلى منها مسلسل كامل العدد ١ الحلقة العاشرة.. كريم يتقدم لخطبة إنجي وغضب شقيقة ليلى منها
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة