وسائل إعلام إسرائيلية: الهجوم استهدف 9 أهداف في قاعدة تابعة للحرس الثوري قرب أصفهان | بطولة إفريقيا للكرة الطائرة| تعرّف على مباريات اليوم السادس | «العليا لسياسات الري» تقترح إنشاء وحدة لتطبيق الترابط بين المياه والطاقة والغذاء في أنشطة الوزارة| صور | الجزار: أكثر من 900 حملة لـ "الإسكان الاجتماعي" ضمن منظومة الضبطية القضائية للتأكد من شغل المستفيدين لوحداتهم | «التعاون الإسلامي»: نأسف لفشل مجلس الأمن في قبول عضوية دولة فلسطين في الأمم المتحدة | دوري أبطال إفريقيا.. الأهلي بظروف غير مثالية قبل مواجهة مازيمبي والترجي يصطدم بصنداونز | مصر تعرب عن قلقها البالغ تجاه التصعيد الإيراني/ الإسرائيلي وتحذر من عواقب اتساع رقعة الصراع بالمنطقة | "بورتريهات الفيوم".. 1000 لوحة تبوح بأسرار وجوه المصريين قبل 2000 سنة| صور | مراسل القاهرة الإخبارية في بيروت: أي توتر بين إسرائيل وإيران ينعكس على الجبهة الجنوبية اللبنانية | أسعار النفط تقفز 3% وسط تقارير عن ضربات إسرائيلية على إيران |
Close ad

مسلسل «سر إلهي».. روجينا تبيع الذهب وتخدع أحمد سلامة وتنتقم من يوسف الأسدي وشاهيناز

20-3-2024 | 22:36
مسلسل ;سر إلهي; روجينا تبيع الذهب وتخدع أحمد سلامة وتنتقم من يوسف الأسدي وشاهينازمسلسل سر إلهي
سارة نعمة الله

روجينا تصبح من الأغنياء وتخدع أحمد سلامة وتنتقم من هؤلاء بالحلقة الـ10 من سر إلهي

موضوعات مقترحة

تصاعدت جرعة التشويق والإثارة خلال أحداث الحلقة الـ 10 من مسلسل "سر إلهي"، بطولة النجمة روجينا، واستطاعت ناصرة (روجينا) خداع المحامي عزيز (أحمد سلامة)، وأعطت له ذهبا مزيفا، واستمرت في مواصلة انتقامها من أشقائها والتي كانت بدايتها مع رحمة (نهى عابدين)، ثم شريف (يوسف الأسدي).

وكانت بداية الحلقة مع مساواة عزيز (أحمد سلامة) عزازي (محسن منصور)، بأنه خطف ابنته الوحيدة ولن يردها إليه إلا بعدما يعطي له الذهب، ووافق عزيز بطلب من ناصرة (روجينا)، والتي اتفقت مع عزيز على أنهم سوف يستبدلون الذهب الأصلي بالمزيف، وبذلك تعود ابنته عزازي ويكونا خدعا عزيز، وهذا ما حدث وكانت صدمة كبيرة له.

وتنتقل الأحداث فاتفاق ناصرة (روجينا) مع عزازي على قيامه ببيع 75 سبيكة ذهب من الموجودة ليها، لتصبح من الأغنياء وتشتري فيلا، كما تذهب إلي طلقيها سعد (محمد ثروت)، وتشتري منه سيارة بقيمة 17 مليون جنيه في صدمة كبيرة له.

كما تواصل ناصرة انتقامها من أشقائها، فاتفقت ناصر (روجينا) مع أحد منافسي شقيقها شريف (يوسف الأسدي)، أثناء إحياء شريف حلفته، يصعد على المسرح ويفضحه أمام جمهوره بأن السبب في دخول شقيقته السجن وهذا ما حدث، كما أنه تخلى عن ابنتها كانت مريضة.

كما ظهرت شاهيناز (مي سليم) وهي تتحدث مع زوجها سراج (مراد مكرم) أثناء تناولهما للطعام، وأخبرها أنهما سوف يذهبا للعزاء في الرجل الذي خبطته ابنتهما بالسيارة لكي يتصالحا مع عائلته، وبدأت تذكره ببداية معرفته به، والأموال التي كسبها من ورائها وذكرته بوقوفها بجانبها لحين زواجها، على الرغم من أنه كان متزوجا حينها من امرأة أخرى ليسألها عن سبب حديثها بهذا الكلام فتخبره أنها أرادت استعادة الذكريات ليخبرها أن من بين تلك الذكريات هو رده للجميل التي فعلته معه وأنه فتح لها شركة إنتاج لترد عليه وتقول له إن فعل هذا من خيرها، وخير والدها ويتركها وينصرف.

ظهرت نصرة وهي تتحدث مع عزازي (محسن منصور)، وطلبت منه أن يساعدها لكي تحرق قلب سراج عمران على ابنته، واختتمت الحلقة بطلب شاهيناز من عزيز أحمد سلامة أن يقوم بقتل سراج.

كما تواصل النجمة روجينا على مدار الحلقات السابقة من المسلسل، تصدر العديد من منصات مواقع التواصل الاجتماعي منها تطبيق "X" بسبب مسلسلها "سر إلهي" الذي يعرض ضمن موسم دراما رمضان هذا العام.

وحققت الحلقات الـ9 الأولى من مسلسل "سر إلهي" نسب مشاهدة مرتفعة وتصدرت "روجينا" التريند أكثر من مرة وسط إشادات واسعة بأدائها في أحداث المسلسل وكون الشخصية مغايرة تماما عما قدمته "روجينا" بأعمالها الدرامية السابقة.

تدور أحداث مسلسل سر إلهي، في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، تدور الأحداث حول "نصرة" التي تعاني الأمرين تجد نفسها في موقف لا تحسد عليه عندما يغدر بها أقرب الناس لها فتسعى للانتقام.

يعرض مسلسل "سر إلهي"، بطولة النجمة روجينا، خلال شهر رمضان الجاري حصريا على شاشة قناة CBC، تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج كودكس، ويشارك ببطولة المسلسل الفنان محمد ثروت، الفنان أحمد مجدي، الفنانة مي سليم، الفنانة رنا رئيس، الفنانة نهى عابدين.

مسلسل "سر إلهي"، ينتمي لنوعية المسلسلات ذات الـ15 حلقة، ومن إنتاج شركة كودكس، تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.


مسلسل  سر إلهي مسلسل سر إلهي

مسلسل  سر إلهي مسلسل سر إلهي

مسلسل  سر إلهي مسلسل سر إلهي
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: