Close ad

"هاجر السراج توافق على الزواج".. الحلقة 10 من مسلسل "إمبراطورية ميم"

20-3-2024 | 22:10
 هاجر السراج توافق على الزواج  الحلقة  من مسلسل  إمبراطورية ميم هاجر السراج
مها محمد

شهدت الحلقة 10 من مسلسل إمبراطورية ميم للنجم خالد النبوي والمخرج محمد سلامة الكثير من الأحداث، ومنها موافقة منى على الارتباط بالدكتور أحمد وتحدد له موعدا مع خالد النبوي لكي يتقدم لها، وبذلك تسهل مهمتها في السفر للبعثة وبالفعل يوافق الدكتور أحمد على الذهاب لمقابلة مختار أبو المجد.

موضوعات مقترحة

كانت قد بدأت الحلقة بمقابلة جمعت المدير التنفيذى للشركة يحيى شاكر العقارية مع سكان المعادي ومنهم حلا شيحة وحاول توضيح عدة أمور للسكان، كما تتوجه مندوبة من الشركة لمقابلة مروان أبو المجد ابن خالد النبوي لإقناعه بالبيع.

كانت قد بدأت الحلقة بمشهد جمع العائلة في زيارة للمقابر العائلة لقراءة الفاتحة على روح ميسون ( سلاف فواخرجي ) ، ولكن يتلقى مختار أبو المجد مكالمة هاتفية من مي وتحاول إقناعه بحضور الاجتماع مع الجيران من أجل حسم أمر بيع المنازل في منطقة المعادي التي يسكن بها خالد النبوي. 

مواعيد عرض مسلسل إمبراطورية ميم 

يعرض مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة بطولة خالد النبوي على قناة DMC ، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it.

تدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى حول مختار أبو المجد، الذى يجد نفسه في حيرة كبيرة، حيث يجب أن يختار بين الانسانة التي يكن لها مشاعر الحب وبين أبنائه الستة الذين تولى مسؤولية تربيتهم بعد وفاة زوجته.

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

مسلسل إمبراطورية ميم بجوار خالد النبوى في البطولة كل من: حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة