Close ad

حسام حسن: نسعى لتحقيق أقصى استفادة من بطولة عاصمة مصر

20-3-2024 | 21:34
حسام حسن نسعى لتحقيق أقصى استفادة من بطولة عاصمة مصر حسام حسن
محمد عبد الرحمن

أكد حسام حسن المدير الفنى للمنتخب الوطنى أهمية البطولة الودية التى يخوضها الفراعنة على أرض مصر مع بداية تولى الجهاز الفنى الجديد المهمة .

موضوعات مقترحة

وقال حسام حسن خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد فى العاصمة الإدارية على هامش الاستعداد لمباراة الافتتاح: "أصررت على المشاركة في البطولة لأن البطولة قوية وستكون مهمة للمنتخب والجهاز الفني الحالي، فالبطولة تُمثل لنا استعدادا أمثل لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا".

وأضاف العميد: " وارد لو كان فيه جهاز فني آخر كان هيرفض المشاركة في البطولة بسبب قوتها؛ ولكن أنا واثق إن الاستفادة هتكون كبيرة جدًا، المهم بالنسبة لي إن الانسجام يكون كبيرا سواء بين اللاعبين أو بين أفكار الجهاز الفني واللاعبين مع أن عدد الوحدات التدريبية كان قليلا قبل البطولة".

وأكمل حسام حين :"أهدافي من البطولة، وصول اللاعبين لدرجة عالية من الانسجام مع تحقيق نتائج إيجابية في البطولة وكذلك تغيير شكل وأداء المنتخب في الملعب وإن الجمهور يلمس تحسن أداء المنتخب من الناحية الخططية ".

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نيوزيلندا فى العاشرة من مساء الجمعة المقبل، فى افتتاح مباريات بطولة عاصمة مصر الودية التى تستضيفها القاهرة خلال الفترة من 22 مارس الجارى وحتى 26 من الشهر نفسه بمشاركة 4 منتخبات هى مصر ونيوزيلندا وتونس وكرواتيا .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: