Close ad

ضربة قوية لفرنسا قبل موقعة ألمانيا

20-3-2024 | 21:13
ضربة قوية لفرنسا قبل موقعة ألمانيا ديدييه ديشامب
وكالات الأنباء

يواجه ديدييه ديشامب، مدرب المنتخب الفرنسي، خطر فقدان أحد الأعمدة الرئيسية للديوك، قبل مواجهة نظيره الألماني خلال فترة التوقف الدولي، السبت المقبل.

موضوعات مقترحة

ويستعد المنتخب الفرنسي لخوض مباراتين وديتين أمام ألمانيا وتشيلي، يومي السبت والثلاثاء، ضمن الأجندة الدولية الودية وفي بروفة لبطولة أمم أوروبا التي تنطلق الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أن ميك ماينان، حارس ميلان ومنتخب الديوك، يثير قلق ناديه ومنتخب بلاده حول حالته وجاهزيته للمباريات المقبلة.

وكان ماينان قد تعرض لضربة في الركبة خلال مواجهة سلافيا براج بالدوري الأوروبي، واستبدل بعد 21 دقيقة، لكنه عاد ليلعب في المباراة التالية بالدوري الإيطالي ضد هيلاس فيرونا.

ونظرا لجاهزيته ومشاركته في اللقاء الأخير قبل التوقف الدولي، انضم الحارس إلى قائمة منتخب بلاده الفرنسي لمباراتي ألمانيا وتشيلي.

ولفتت الصحيفة إلى أن ماينان لم يتم ملاحظته في التدريبات خلال اليومين الماضيين بالمعسكر الفرنسي، موضحة أنه من غير المرجح أن يكون جاهزا لمواجهة ألمانيا.

من جهته، علق ديشامب في الساعات الأخيرة، قائلا: "تعرض ماينان لمشكلة صغيرة في نهاية مباراة ميلان وفيرونا وسنرى كيف سيتطور الأمر".

وأثارت الصحيفة حالة من القلق حول حالة الحارس، قائلة: "بالرغم من أن الإصابة التي تعرض لها (ماينان) ضد سلافيا براج كانت بمثابة ضربة في الركبة، إلا أنه يقال إنها مشكلة عضلية يعاني منها الحارس".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة