Close ad

مسلسل «مسار إجباري» الحلقة العاشرة.. خلاف حاد بين صفوت مصباح مع زوجته سناء ومخاوف علي البرنس في علاقته بخديجة

20-3-2024 | 21:35
مسلسل ;مسار إجباري; الحلقة العاشرة خلاف حاد بين صفوت مصباح مع زوجته سناء ومخاوف علي البرنس في علاقته بخديجةمسلسل مسار إجباري
سارة نعمة الله

يعترف «نور محمود- الدكتور صفوت مصباح» باستمرار حبه إلى الطبيبة القتيلة حبيبة الكردي وذلك بعد أن يدخل في عراك مع زوجته «جوري بكري- سناء» والتي تتهمه بخيانته لها. 

موضوعات مقترحة

وضمن أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل «مسار إجباري»  تطلب سناء من زوجها صفوت مصباح احترام مشاعرها وعدم التفكير في الدكتورة القتيلة حبيبة الكردي وتتحدث عنها بشكل سيئ ما يجعل صفوت ينفعل عليها بشكل كبير ويطلب منها عدم الحديث عن سيرتها مجددا كما يتهمها بأنها هي والمحامي «مجدي حشيش-رشدي الشامي» هما من تسببا بالفعل في دخوله السجن ووصوله لحبل المشنقة قبل تبرئته. 

خلال الأحداث يتحدث «عصام عمر- علي» مع شقيقه «أحمد داش- حسين» عن نيته في السفر لمنحة في الخارج الأمر الذي يجعل حسين يبدو عليه علامات الحزن بسبب غياب شقيقه الذي سيفقده الكثير من المشاعر التي اعتاد عليها معه. 


كما يتحدث علي مع شقيقه حسين عن تخوفه من معرفة «مي الغيطي- خاديجة» لحقيقة والده عمر البرنس الذي كان يخفي دليل براءة صفوت مصباح وينصحه شقيقه حسين بضرورة مصارحتها بالأمر كما يبدو على والدة علي «إحسان- صابرين» إعجابها بخاديجة كحبيبة لابنها علي. 

مسلسل (مسار إجباري)  سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي، معالجة درامية باهر دويدار، إخراج نادين خان وبطولة أحمد داش وعصام عمر و صابرين وبسمة، ومحمود البزاوي، ورشدي الشامي، ومحسن منصور، ونور محمود، ومي الغيطي، وجودي بكري.


مسلسل  مسار إجباري مسلسل مسار إجباري

مسلسل مسار إجباري
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة