Close ad

البرهان يلتقي وفد نظارة قبائل "دار حمر".. ويثمن دور المقاومة الشعبية في دحر التمرد والحفاظ على السودان

20-3-2024 | 21:12
البرهان يلتقي وفد نظارة قبائل  دار حمر  ويثمن دور المقاومة الشعبية في دحر التمرد والحفاظ على السودانالفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان
أ ش أ

ثمن رئيس مجلس السيادة الانتقالي، القائد العام للقوات المسلحة بالسودان الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، دور المقاومة الشعبية التي لبت نداء الوطن وانخرطت في صفوف القوات المسلحة لدحر التمرد والحفاظ على السودان.

موضوعات مقترحة

وأفاد "إعلام مجلس السيادة الانتقالي" - في بيان اليوم - بأن رئيس مجلس السيادة، أشاد لدى لقائه بمكتبه ببورتسودان اليوم وفد نظارة قبائل "دار حمر" برئاسة وكيل النظارة الأمير منعم عبد القادر منصور، بالدور الكبير الذي تضطلع به الإدارة الاهلية في رتق النسيج الاجتماعي والعمل على التنمية وبسط السلم والأمن المجتمعي، مؤكدا أهمية تضافر الجهود الشعبية لدحر التمرد وطرده نهائيا.

من جانبه، أوضح الأمير منعم عبد القادر، أن وفد النظارة قدم التهنئة إلى رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة والشعب السوداني على الانتصارات التي تحققت في جميع المحاور؛ خاصة استرداد وتحرير ذاكرة الأمة السودانية من أيدي قوات الدعم السريع المتمردة. 

وأكد استنكار قبائل "دار حمر"، التام، لنهج قوات التمرد في الدمار الشامل واستهداف البنية التحتية واحتلال منازل المواطنين والتهجير وتدمير الاقتصاد.

ودعا المواطنين للعودة لحواضنهم المجتمعية والعمل على إيجاد حلول ناجعة لبسط الأمن والاستقرار والتنمية في السودان دون قيد او شرط.

وشدد على ضرورة التكاتف من أجل دحر المتمردين الذين تمردوا على الدولة، متمنيا أن تتوحد الجهود لنصرة القوات المسلحة السودانية في معركتها ضد قوات الدعم السريع المتمردة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: