Close ad

مسلسل «مسار إجباري» الحلقة العاشرة.. «علي» يسلم دليل إدانة والده لمجدي حشيش وبراءة صفوت مصباح من قتل حبيبة

20-3-2024 | 20:06
مسلسل ;مسار إجباري; الحلقة العاشرة ;علي; يسلم دليل إدانة والده لمجدي حشيش وبراءة صفوت مصباح من قتل حبيبة مسلسل مسار إجباري
سارة نعمة الله

تطور كبير في رحلة أبناء «عمر البرنس» شهدته الحلقة العاشرة من مسلسل «مسار إجباري» وذلك بعد أن يتم تبرئة « نور محمود- الدكتور صفوت مصباح» في قضية مقتل الباحثة والطبيبة حبيبة الكردي. 

موضوعات مقترحة

ضمن أحداث الحلقة،  يتفق أبناء «عمر البرنس» على أن يكون «محسن منصور- مسعد» هو كبش الفداء في هذه القضية، حيث يذهب الابن الاكبر عصام عمر «علي» إلى المحامي «مجدي حشيش-رشدي الشامي»  ويعترف له بسر والده الراحل بأنه حصل على رشوة حتى يضع شعر صفوت مصباح في أظافر القتيلة،  وأنه وجد في كراكيب والده القديمة تسجيلا صوتيا بينه وبين مسعد للاتفاق على هذا الأمر، ويحكي له عن تهديدات هذا الشخص له ولأسرته. 

يطلب علي من محاميه أن يتم تسليم هذا الدليل بشكل سري دون أن يعرف الرأي العام بالأمر حتى لا يتم فضح والده ويؤثر ذلك على سمعة عائلته بالإضافة لضرورة تسليم هذا التسجيل حتى يتم تبرئة الطبيب المتهم. 

بالفعل يقوم مجدي حشيش بتسليم الدليل للمحكنة ويتم تبرئة الطبيب المتهم الذي يخرج من السجن فيجد زوجته «جوري بكري- سناء» في انتظاره حيث ستبدأ رحلتها معه للوصول للأبحاث الخاصة بشركات الأدوية الفاسدة التي كانت تخفيها الطبيبة القتيلة حبيبة الكردي. 

مسلسل (مسار إجباري) من تأليف هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي، معالجة درامية باهر دويدار، إخراج نادين خان وبطولة أحمد داش وعصام عمر والنجمة صابرين والفنانة بسمة، محمود البزاوي، رشدي الشامي، محسن منصور، نور محمود، مي الغيطي، جودي بكري.


مسلسل مسار إجباري الحلقة العاشرة.. علي يسلم دليل إدانة والده ل مجدي حشيش وبراءة صفوت مصباح من قت
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة