Close ad

سلاف فواخرجي: حصولي على الجنسية الفلسطينية فخر وعشت في انعزال ومرض بعد أحداث 7 أكتوبر

20-3-2024 | 20:39
 سلاف فواخرجي حصولي على الجنسية الفلسطينية فخر وعشت في انعزال ومرض بعد أحداث  أكتوبر النجمة السورية سلاف فواخرجي
عبدالصمد ماهر

أكدت النجمة السورية سلاف فواخرجي، شعورها بالتكريم هي وأسرتها بعد حصولهم على الجنسية الفلسطينية، قائلا: "الانتماء مش محتاج أوراق ولا جواز سفر وهو تكريم فخري ومن الأمور اللي اعتز بها أننا منتمون لفلسطين للدرجة القصوى وعندي جواز سفر فلسطيني".

موضوعات مقترحة

وأوضحت سلاف فواخرجي، خلال حوار ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، أنها حصلت على الجنسية لأن علاقتها مع القضية الفلسطينية كبيرة ومهمة، وأنها من المتحدثين في الموضوع والقضية تعني مثل العرب والسوريين، مضيفة: "كل حياتنا مواقف واتخلقنا على أن فلسطين هي القضية الأساسية".

وتابعت: "كنا هنعمل زيارة لفلسطين قبل الأحداث الأخيرة والزيارة في الأساس تطبيع ولكن بالأفكار أحنا من حقنا ندخل فلسطين ونستقبل كل الناس ولكن الفكرة صعبة ومقدرش أشوف الاحتلال ولا شخص منهم ومش بتحمل أشوف الإسرائيليين".

وعن أحداث 7 اكتوبر، ردت: "في الفترة الأولى كان الموضوع صعبا عليا من أول 7 اكتوبر وكنت في حالة انعزال ومرضت بشكل كامل وكنت مسخرة حياتي لتوصيل صوت الناس اللى جوه غزة وكل حياتي كانت متفرغة 3 شهور ومحدش كان متوقع تطول القصة، ولكن الحياة لازم تمشي ولكن لا نتوقف".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة