Close ad

روكي: تأقلمت مع برشلونة بسهولة.. وأسلوبي قريب من رونالدو الظاهرة

20-3-2024 | 18:44
روكي تأقلمت مع برشلونة بسهولة وأسلوبي قريب من رونالدو الظاهرةفيتور روكي
وكالات الأنباء

أكد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، فيتور روكي، أنه سيصبح أحد اللاعبين المهمين في قلعة "كامب نو" خلال السنوات القليلة المقبلة.

موضوعات مقترحة

وانتقل روكي إلى برشلونة رسميًا في يناير الماضي قادمًا من أتلتيكو باراناينسي في البرازيل مقابل 30 مليون يورو، من أجل تدعيم صفوف النادي الكتالوني.

وتحدث البرازيلي الشاب في تصريحات لمجلة ناديه الرسمية: "متأكد من أنني سأصبح لاعبًا مهمًا في برشلونة، لأنني أكتسب الثقة من مباراة تلو أخرى".

وتابع: "لقد لعب الكثير من أساطير البرازيل بقميص برشلونة، كانوا لاعبين مذهلين، هذا ما يحفزني للنجاح مع الفريق، أريد أن أساعد برشلونة سواء بتسجيل الأهداف أو صناعتها".

واستفاض: "عندما سجلت أول أهدافي في أوساسونا، لم أعرف كيف أحتفل، لكن الهدف كان مهمًا بالنسبة لي وللفريق،".

واستمر: "تأقلمي مع برشلونة كان سهلًا لوجود بعض اللاعبين الذين يتحدثون بالبرتغالية مثل رافينها، جواو فيليكس، جواو كانسيلو ورونالد أراوخو، ساعدوني كثيرًا".

وواصل تصريحاته: "لقد رحب بي أيضًا جافي، بيدري، فيرمين لوبيز ولامين يامال، لقد كان هذا مهمًا بالنسبة لي كذلك أشعر بحب الجماهير عندما أذهب للتدريبات".

وأضاف: "أعدهم بأننا سنقاتل بقوة من أجل الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا".

وعن رونالدو نازاريو: "اعتبر أسلوبي قريبًا منه، لقد اقتربت منه عندما لعبت مع كروزيرو، أتيحت لي الفرصة لمقابلته، لم نتحدث كثيرًا، كان ذلك قبل أن يهتم برشلونة بي".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة