Close ad

بعد قرار ريال مدريد.. بنزيما يقترب من المشاركة مع فرنسا في أولمبياد باريس

20-3-2024 | 16:27
بعد قرار ريال مدريد بنزيما يقترب من المشاركة مع فرنسا في أولمبياد باريسبنزيما
وكالات الأنباء

لم يستقر حتى الآن تييري هنري المدير الفني للمنتخب الفرنسي الأولمبي، على الثلاثي المنضم فوق السن، إلى قائمة الفريق لدورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024 الصيف المقبل.

موضوعات مقترحة

ويحق لتييري هنري المدير الفني لمنتخب فرنسا الأولمبي، ضم ثلاثة لاعبين تزيد أعمارهم عن 23 عامًا، إلى القائمة المكونة من 18 لاعبًا في الدورة.

وانتشرت العديد من التقارير حول كيليان مبابي وجريزمان، وكذلك جيرو، بالإضافة إلى رافائيل فاران، لكن تيري هنري لا يعرف حتى الآن من يمكنه الاعتماد عليه.

التقارير أشارت إلى أن ريال مدريد أبلغ الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بأنه لن يسمح لأي من لاعبيه بالمنافسة في الدورة التي ستقام خلال الفترة من 26 يوليو إلى 11 أغسطس، وهذا القرار سيحرم مبابي الذي سينضم إلى الملكي في الصيف.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن قرار عدم انضمام مبابي، سيفتح الباب أمام عودة كريم بنزيما وهو المهاجم الذي اعتزل دوليًا في ديسمبر 2022 بسبب مشاكل مع الاتحاد والمدير الفني للمنتخب الأول ديديه ديشامب.

بنزيما منفتح على العودة للمشاركة في الأولمبياد مع تييري هنري، خاصة وأن العلاقة بينهما قوية، ولا يوجد لديه مانع العودة من الاعتزال.

بنزيما لم يشارك في بطولة كأس العالم 2022 بعد أن استبعده ديشامب في اللحظة الأخيرة بسبب الإصابة، وهو القرار الذي لم يرحب به اللاعب، خاصة وأنه تعافى قبل نهاية البطولة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة