Close ad

"سفراء دولة التلاوة" يقيمون الصلوات في أيرلندا ومدغشقر والبرازيل وألمانيا

20-3-2024 | 15:56
 سفراء دولة التلاوة  يقيمون الصلوات في أيرلندا ومدغشقر والبرازيل وألمانياالتلاوة - أرشيفية
عبدالصمد ماهر

أذاعت قناة الناس، الصلاة من عدة دول مختلفة بتلاوات خاشعة بصوت سفراء دولة التلاوة المبتعثين إلى دول العالم من قبل وزارة الأوقاف لاقامة شعائر الصلاة والندوات الدينية إلي سكان الدول المبتعثين فيها. 

موضوعات مقترحة

أقام الصلاة فى دولة أيرلندا، الشيخ خالد أبو العز، سفير دولة التلاوة وموفد وزارة الأوقاف، كما أم المصلين الشيخ أحمد شرف الدين، سفير دولة التلاوة، وموفد وزارة الأوقاف إلى دولة البرازيل. 

كما أم الصلاة بدولة ألمانيا الشيخ محمود صلاح، سفير دولة التلاوة مبعوث وزارة الأوقاف، وكذلك أم الصلاة فى دولة فرنسا الشيخ عبد الله السيد، سفير دولة التلاوة مبعوث وزارة الأوقاف إلى دولة فرنسا. 
كما أذاعت القناة الصلاة من دولة مدغشقر، التى أم المصلين فيها الشيخ العربي عبد القادر، سفير دولة التلاوة مبعوث وزارة الأوقاف. 

وتحت شعار «سفراء دولة التلاوة» تنقل قناة «الناس» طوال شهر رمضان شعائر الصلاة من مختلف دول العالم بأصوات مصرية من المبتعثين من القراء والأئمة، إلى دول العالم المختلفة من وزارة الأوقاف.
تحرص قناة الناس على تقديم محتوى متنوع فى شهر رمضان، حيث شملت خارطة البرامج المذاعة عبر الشاشة خلال الـ30 يومًا 28 برنامجًا متنوعًا ما بين الدعوة والفتوى وتفسير القرآن وشرح السُّنّة والنقاش العلمي والتلاوة ونقل الشعائر من المساجد الكبرى من داخل مصر وخارجها.

وانطلقت قناة الناس في شكلها الجديد باستعراض مجموعة برامجها والخريطة الجديدة التي تبث على شاشتها خلال شهر رمضان، وتبث عبر تردد 12054 رأسيا عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطي جميع مجالات الحياة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة