Close ad

خالد مصطفى: نصر العاشر من رمضان سيبقى واحدًا من الملاحم البطولية في تاريخ مصر

20-3-2024 | 15:07
خالد مصطفى نصر العاشر من رمضان سيبقى واحدًا من الملاحم البطولية في تاريخ مصرالنائب خالد مصطفى عبد الوهاب
محمد علي السيد

أكد النائب خالد مصطفى عبد الوهاب عضو مجلس الشيوخ، أهمية كلمة الرئيس السيسي خلال حفل الإفطار السنوي الذي نظمته القوات المسلحة، بمناسبة ذكرى انتصار العاشر من رمضان، قائلا: إنها بعثت برسائل مهمة للداخل والخارج.

موضوعات مقترحة

وأوضح مصطفى فى تصريحات صحفية له اليوم، أنها أظهرت مدى التقدير التام من قبل القيادة السياسية ومن قبل الشعب المصري، للدور المهم الذي تقوم بها القوات المسلحة المصرية عبر التاريخ وفي الحفاظ على أمن وتراب مصر، علاوة  على التقدير الشديد لشهداء الوطن.

ونوه عضو مجلس الشيوخ بما قاله الرئيس السيسي خلال الحفل، وتوجيهه التحية لشهداء الوطن الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم دفاعاً عن تراب مصر، وتأكيده أن الدولة لن تنسى شهداءها الذين أناروا بدمائهم طريق التنمية والبناء، وأن الشعب المصرى يقدر الجهود والتضحيات التى يقدمها رجال القوات المسلحة، لحماية مصر وصون مقدساتها لافتا إلى أن  ذكرى انتصارات العاشر من رمضان، ستظل واحدة من أروع ملاحم البطولة والتضحية والفداء في تاريخ مصر.

 ولفت خالد مصطفى، إلى تأكيد الرئيس السيسي كذلك، على تقديره التام كذلك لما تقوم به القوات المسلحة من جهود بالتعاون مع كافة أجهزة ومؤسسات الدولة المصرية لتحقيق التنمية الشاملة وتوفير حياة كريمة للمواطنين فى كافة ربوع الوطن، ودعم ركائز الأمن القومى المصرى فى ظل المتغيرات والتحديات الراهنة.

واختتم مصطفى بتأكيد أهمية كلمة الرئيس السيسي ودلالاتها في هذا التوقيت العصيب الذي تمر به المنطقة، ووجود تحديات واضطرابات هائلة، مشددا: إن نصر العاشر من رمضان 1973 سيقى واحدا من الملاحم البطولية في تاريخ مصر.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: