Close ad

«الصيرفي» انتصار العاشر من رمضان سيظل خير شاهد على صمود الجندي المصري

20-3-2024 | 13:17
;الصيرفي; انتصار العاشر من رمضان سيظل خير شاهد على صمود الجندي المصريالنائب أمين جابر الصيرفي
محمد علي السيد

هنأ النائب أمين جابر الصيرفي عضو لجنة العلاقات الخارجية والعربية والإفريقية بمجلس الشيوخ، الرئيس السيسى، والقوات المسلحة المصرية الباسلة، بمناسبة ذكرى انتصار العاشر من رمضان، قائلا: إنها تهل على الوطن وهو يعيش أياما هانئة تحت قيادتكم في الاستقرار والرخاء والحفاظ على الوطن، ضد كل المؤامرات الخارجية والتحديات الموجودة بالمنطقة.

موضوعات مقترحة

وقال الصيرفي في تصريحات صحفية له اليوم، أن ذكرى نصر العاشر من رمضان فيها الكثير من العظات والعبر، في مقدمتها قوة وبسالة الجيش المصري الذي استطاع تحرير سيناء واستعادة الكرامة والعزة للوطن، والتضحيات التي يقوم بها قادته وجنوده.

ولفت عضو مجلس الشيوخ أن ذكرى انتصار العاشر من رمضان، سيظل خير شاهد على صمود الجندي المصري، وقدرة شعب مصر على مواجهة التحديات وقهر المستحيل، ليتعلم منه أبناء مصر جيلاً بعد جيل معنى التضحية من أجل عزة الوطن وصون كرامته. داعيا الله أن يحفظ بلادنا وقواتنا المسلحة من كل مكروه وسوء، وان يوفق قيادته السياسية لتحقيق جميع آمال وطموحات شعب المصري العظيم.

واختتم النائب أمين الصيرفي ،ان ذكرى انتصار العاشر من رمضان، ملحمة وطنية وعسكرية لا يزال يتحدث عنها العالم، وكشفت بطولات فذة للقوات المسلحة المصرية في وقت عصيب، وقدرتها على مواجهة أي تهديد وهو ما يتذكره الجميع بعزة وفخر.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة