Close ad

أبوسحلي: انتصارات العاشر من رمضان نستلهم منها العزم والتوحد خلف القيادة السياسية

20-3-2024 | 13:25
أبوسحلي انتصارات العاشر من رمضان نستلهم منها العزم والتوحد خلف القيادة السياسيةالرئيس عبدالفتاح السيسي
محمد على السيد

تقدم اللواء هارون أبوسحلي عضو مجلس الشيوخ، بالتهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، والشعب المصري، بمناسبة ذكرى حرب العاشر من رمضان، مؤكدا بأنها ستظل رمزًا للكرامة والعزة والفخر والتضحية ورمزًا لبطولات قواتنا المسلحة الباسلة .

موضوعات مقترحة

وأضاف أبوسحلي في تصريحات للمحررين البرلمانين اليوم ، بأن معركة العاشر من رمضان برهنت علي قوة وإصرار وعزيمة الجندى المصري، وأن الجيش المصري ما زال يقدم أكبر التضحيات وأجلها ليظل درع الوطن وسيفه.

وتابع بأن بطولات وتضحيات القوات المسلحة ستظل خير شاهد على صمود الجندى المصرى، ودليلًا واضحًا على قدرة شعب مصر فى مواجهة التحديات وقهر المستحيل، ليتعلم منه أبناؤنا  جيلا بعد جيل معنى التضحية من أجل عزة الوطن وسلامة أراضيه.

ولفت أبو سحلي بأننا في هذه الأيام العظيمة ما أحوجنا إلي استلهام العزم واستدعاء روح العاشر من رمضان بالتوحد خلف القيادة السياسية، في  مواجهة التحديات التي تواجه الوطن، لقهر المستحيل وتلبية طموحات شعبنا في الجمهورية الجديدة .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: