Close ad

هيئة الاستثمار: حملات ترويجية لتعزيز مكانة مصر كوجهة استثمارية متميزة

20-3-2024 | 12:00
هيئة الاستثمار حملات ترويجية لتعزيز مكانة مصر كوجهة استثمارية متميزةالهيئة العامة للاستثمار توقع بروتوكول تعاون مع مجموعة محرم وشركاه لترويج السياسات الداعمة للاستثمار
علاء أحمد

وقعت الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة ومجموعة محرم وشركاه (M&P)، بروتوكول تعاون لمدة ثلاث سنوات، بهدف تعزيز مكانة مصر كوجهة استثمارية رئيسية وجاذبة للشركات العالمية. 

موضوعات مقترحة

وقع على البروتوكول كل من حسام هيبة، الرئيس التنفيذي لهيئة الاستثمار والمناطق الحرة، ومصطفى محرم، رئيس مجلس إدارة المجموعة الاستشارية.  

تتضمن المذكرة تنظيم حملات ترويجية مشتركة تستهدف تعزيز مكانة مصر كوجهة استثمارية متميزة، حيث تركز هذه الحملات على الترويج للتشريعات والسياسات الحكومية الداعمة للاستثمار ومناخ الأعمال.

 بالإضافة لذلك، ستقوم مجموعة محرم وشركاه والهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة بتقديم الدعم والمشورة للمستثمرين الذين يرغبون في تأسيس وتوسعة أعمالهم في مصر والتواصل مع الجهات الحكومية لتذليل أي عقبات.

وقال  حسام هيبة، الرئيس التنفيذي لهيئة الاستثمار والمناطق الحرة، إن الحكومة المصرية بذلت جهدا كبيرا خلال الفترة الماضية لإصدار العديد من التشريعات والسياسات الداعمة لمناخ الاستثمار، ونسعى من خلال شراكتنا مع مجموعة محرم وشركاه  (M&P) لنشر الوعي بهذه الإجراءات والسياسات وضمان وصولها إلى الشركات متعددة الجنسيات والمستثمرين الدوليين، خاصة مع ما تتمتع به المجموعة من شبكة واسعة من العلاقات الإقليمية والعالمية، وخبرتها الكبيرة في هذا المجال. 

ومن جانبه قال  مصطفى محرم، رئيس مجلس إدارة مجموعة محرم وشركاه، إننا نؤمن بقدرة مصر على تعزيز مكانتها كوجهة إقليمية وعالمية للاستثمار، خاصة وأن بلدنا تمتلك كل المقومات التي تتيح لها تحقيق ذلك، كما نسعى للترويج للسياسات الحكومية الجديدة والإصلاحات والتي تعد من اهم مقومات جذب الاستثمارات.


الهيئة العامة للاستثمار توقع بروتوكول تعاون  مع مجموعة محرم وشركاه لترويج السياسات الداعمة للاستثمارالهيئة العامة للاستثمار توقع بروتوكول تعاون مع مجموعة محرم وشركاه لترويج السياسات الداعمة للاستثمار
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة