Close ad

مسلسل «عتبات البهجة».. مشاهد مثيرة تكشف عن تطورات درامية

20-3-2024 | 10:59
مسلسل ;عتبات البهجة; مشاهد مثيرة تكشف عن تطورات درامية مسلسل عتبات البهجة
مي عبد الله

في الحلقة التاسعة من مسلسل "عتبات البهجة"، تبدأ الأحداث بمداعبة بهجت (يحيى الفخراني) لعرفان (صلاح عبد الله)، مما يثير تغيرًا في سلوكه. تجلس عليه "سماء إبراهيم" مع ابن صديقتها جانيت، ويعلمها كيفية تتبع أثر عرفان. في الوقت نفسه، تتصل علية بعرفان وتدعوه لتناول الطعام، لكنه يكذب عليها بخصوص مكانه. 

موضوعات مقترحة

يجلس عرفان مع سعاد ويتبادلون حديثًا عاطفيًا، ثم تذهب علية لزيارته، ولكنها تجده بمفرده، مما يثير استغرابها. في الأثناء، يجلس تيتا "عنبة" مع لولا الراقصة ويستمع إلى أغنيتها الجديدة عن الأصدقاء، ثم يغادر بيتها.

يتحدث بهجت مع طلاب السنتر، ويطلب منهم الاحترام المتبادل والحفاظ على وقتهم. يجلس جميلة "بسنت أبو باشا" مع أسامة "أحمد أبو رية" للاطمئنان على أخيها عمر "خالد شباط"، وتطلب منه العودة للمنزل، لكنه يرفض. 

يسأل فريد "حازم إيهاب" عمر عن رفضه لصفقة المخدرات، ويطلب منه فريد بلهجة حادة قبول كل العمليات التي تعرض عليه. تحول نعناعة "جومانا مراد" الحديقة إلى كافيتريا بمساعدة حنفي "محسن منصور"، مما يثير استغراب زوجها عيطة "علاء مرسي". 

يخبر بهجت عرفان بأن ما تفعله نعناعة ليس طموحًا بل جشعًا، ويعاتبها على تصرفها، ويتوعدها. يجلس بهجت وحيدًا في غرفته ويقرر الاتصال بعمر، لكنه يتراجع. بدوره، يجلس عمر في الكافيتريا ويقرر الاتصال بجده، لكنه يتراجع أيضًا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة