Close ad

هاجر السراج تنفذ «مقلب» في والدها بمسلسل «إمبراطورية ميم»

20-3-2024 | 11:10
هاجر السراج تنفذ ;مقلب; في والدها بمسلسل ;إمبراطورية ميم;مسلسل إمبراطورية ميم
مي عبدالله

تعود الفنانة الشابة هاجر السراج إلى الأضواء بموقف مميز داخل أحداث مسلسل "إمبراطورية ميم"، حيث نفذت مقلبًا بوالدها الذي يجسده الفنان الكبير خالد النبوي.

موضوعات مقترحة

في الحلقة التاسعة من المسلسل، تستمر شخصية منى مختار أبو المجد (هاجر السراج) في محاولاتها لإقناع والدها بالسماح لها بالسفر في بعثة بالخارج، حيث تلجأ إلى اللجوء لوالدها لطلب المساعدة في إمضاء الأوراق الضرورية. ومن هنا يأتي المقلب، حيث يتفاجأ الأب بدوره بوجود المشرف على رسالتها بدلاً منها، الذي يقنعه بسفرها مجددًا.

تبوء محاولات منى بالفشل بعد هذا المقلب القصير، حيث ينصرف الأب مختار أبو المجد بشكل سريع، مما يتسبب في توتر العلاقة بينهما، ويتوجه الحوار بينهما نحو مسار حاد يهدد العلاقة بين الأب وابنته.

تعتبر هذه اللقطة من أحداث مسلسل "إمبراطورية ميم"، الذي يستمر في عرضه على شاشات قناة دي ام سي دراما ومنصة شاهد، ويحظى بمتابعة كبيرة من الجمهور، حيث يأخذنا إلى عالم مليء بالتشويق والدراما، ويتناول قصة مختار أبو المجد وتحدياته في تربية أبنائه الستة بمفرده بعد وفاة زوجته.

يشار إلى أن المسلسل من إخراج محمد سلامة، ويضم نخبة من نجوم الدراما المصرية منهم خالد النبوي، نشوى مصطفى، حلا شيحا، وآخرين، بالإضافة إلى الممثلين الصاعدين هاجر السراج ونور النبوي ومايان السيد وغيرهم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة