Close ad

«صراع نفسي يتصاعد».. محمود ياسين جونيور يتجه نحو تجارة المخدرات في مسلسل «محارب»

20-3-2024 | 11:10
;صراع نفسي يتصاعد; محمود ياسين جونيور يتجه نحو تجارة المخدرات في مسلسل ;محارب;مسلسل محارب
مي عبد الله

يشق محمود ياسين جونيور طريقه نحو تجارة المخدرات في دوره كإبراهيم في مسلسل "محارب"، حيث يستمر ياسين في تجسيد الصراع النفسي لشخصية إبراهيم، حيث يظهر تحولًا كبيرًا في شخصيته من الطموح إلى ممارس لأعمال مشبوهة، داخل أحداث المسلسل الذي يعرض على قناة CBC ومنصة جوّي.

موضوعات مقترحة

يبدأ إبراهيم في التخلي عن قيمه ومبادئه، حيث يتجاهل علاقاته القديمة ويبيع حق أمه ويخون شقيقه في صفقة مع المحامي الخاص بقاتل والدته. تتزايد تصرفاته السلبية مع مرور الوقت، ويتقبل بسهولة الأفكار الخاطئة من أصدقائه.

مع تطور الأحداث، يتحول إبراهيم إلى شخصية مدفوعة بالجشع والطمع، حيث يقتنع بصديقه بالمشاركة في تجارة المخدرات، مستعدًا للمخاطرة بكل شيء من أجل الحصول على المال.

تتباين مسارات إبراهيم بشكل درامي خلال أحداث المسلسل، مما يثير التساؤلات حول مستقبله، فهل سيعود إلى رشده أم سيستمر في الطريق المظلم الذي اختاره؟

يدور مسلسل "محارب" حول شاب قادم من الصعيد إلى القاهرة ليعيش مع أسرته بعيدًا عن مشاكل أقربائه، لكنه يتورط في قضية تغيّر مسار حياته. المسلسل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج أحمد السبكي، ويشارك في بطولته مجموعة من نجوم الدراما المصرية مثل حسن الرداد وأحمد زاهر وماجد المصري وناهد السباعي ونرمين الفقي ومنة فضالي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة