Close ad

"الثأر يطارد حسن الرداد".. تفاصيل الحلقة 9 من مسلسل "محارب"

20-3-2024 | 00:28
 الثأر يطارد حسن الرداد  تفاصيل الحلقة  من مسلسل  محارب محارب
مها محمد

بدأت الحلقة 9 من مسلسل محارب بإقناع صديق إبراهيم له أن يعمل معه في بيع المخدرات بالمال الذي معه ليوافق إبراهيم أن يعمل معه، يذهب مصدي لـ محارب ويوصيه الأخير على أخوته وأثناء حديثهما يأتي مجدي النمرود ويتشاجر معهما ويضرب مصدي ولكن فجأة تأتي الشرطة ويهرب محارب.

موضوعات مقترحة

يحاول أبناء عم محارب، قتله للأخذ بثأرهم بعد ذهابه إليهم للهروب من الشرطة، ولكن تمنعهم جدتهم من فعل هذا، وتأخذ محارب من بينهم وتسأله: كيف جاء وهم يبحثون عنه من أجل الأخذ بالثأر؟ ليقول لها إنه يريد أن يقفوا بجانبه، لتسأله هل أخذ عزاء والدته؟ ليخبرها أنه أخذه، ولكنها تقول له يجب أن يأخذ عزاء والدته من بيت أعمامه.

ويسأل رئيس النيابة رامي، عن شهادته ليخبره أنه شاهد محارب يقتل والده، فيقول له رئيس النيابة إنه أقر في أقواله الماضية أن محارب لم يقتل والده، ليتدخل حسام في الحديث ويخبر رئيس النيابة أن يراعي الحالة النفسية لـ رامي.

ويخبر محارب جدته أنه سيأخذ حق والدته من رامي لتطمئنه جدته أن هذا سيحدث وتخبره أنه لم تكن تريد لأحد أن يصل له أو لأبيه من أجل أن يأخذ منهم الثأر وتحكي له عن والدته ووالده وتسأل عن أخوته ليطمئنه عليهم.

مواعيد عرض مسلسل محارب

ويعرض مسلسل محارب عبر قناة cbc دراما في تمام الساعة 10:30 مساءً، والإعادة الساعة 1:30 مساءً، وفي تمام الساعة 9 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 3:45 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 5:15 صباحا عبر قناة cbc.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة