Close ad

"صلاح يحاول قتل نعمة للمرة الثانية".. أحداث مثيرة في الحلقة 10 من مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

19-3-2024 | 23:52
 صلاح يحاول قتل نعمة للمرة الثانية  أحداث مثيرة في الحلقة  من مسلسل  نعمة الأفوكاتو مسلسل نعمة الأفوكاتو
مها محمد

بدأت الحلقة 10 من مسلسل نعمة الأفوكاتو بـ ذهاب نعمة لـ نوال والدة زوجها صلاح لتسألها نعمة عن سبب كرهها لها رغم أنها تنفق على ابنها لتطردها نوال من منزلها.

موضوعات مقترحة

لكن تمسك لها نعمة المقص وتخبرها أنها ستقص لها شعرها لتخاف نوال، وتركض خارج المنزل ولكن تجلب نعمة ملابس نوال وتمزقها أمامها ثم تغلق الباب في وجهها.

يخبر صلاح نوال أن سارة زوجته حاولت قتل نعمة وأنه قتل محمد مساعدها وهي تعلم، وأن المنزل الذي جلبه لها من أموال نعمة لتصدم نوال، تطلب والدة محمد من نعمة أن تعمل ابنتها منة معها ليخبرها ياسين الألفي أن منة ستعمل في الشركة معه لترفض نعمة وتخبره أن منة ستعمل معها في مكتب المحاماه ليتحدث ياسين مع مساعده يطلب منه أن يعطي والدة محمد 250 ألف جنيه.

يقوم صلاح بتحويل الأموال لـ نعمة ويسألها هل سيرفض المحامي خالد أن يعطيه أموال قضية الوقف لتخبره ألا يقلق وأن خالد سيعطيه الأموال، وتذهب نعمة لـ حودة حارس المقابر الذي أخرجها بعد دفن صلاح وسارة لها وتعطيه 500 ألف جنيه.

يذهب مدحت صديق صلاح لمنزل نعمة ليقتلها بطلب من صلاح وسارة، وأثناء هذا تطلب سارة من الشرطة محضر عدم تعرض ضد صلاح ويذهبان لمنزلهما ليجدا مدحت مقيد ونعمة بجانبه ليخبرها صلاح أنه سيقوم الآن بقتلها ويحرق جثتها ليتأكد أنها ماتت ولكن تطلب منه نعمة أن ينظر بجانبه ليجد عائلتها لينصدم.

مواعيد عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو

يعرض مسلسل نعمة الأفوكاتو على قناة إم بي سي مصر في تمام الساعة 10 مساءً، وتعاد في الساعة 10 صباحا، بينما تعرض على قناة إم بي سي مصر 2 في تمام الساعة 1 ظهرًا وتعاد في الساعة 4 عصراً.


 مسلسل  نعمة الأفوكاتو  مسلسل نعمة الأفوكاتو
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة