Close ad

مسلسل «مسار إجباري» الحلقة التاسعة.. تهديد لعائلة عمر البرنس بالقتل

19-3-2024 | 23:10
مسلسل ;مسار إجباري; الحلقة التاسعة تهديد لعائلة عمر البرنس بالقتلمسلسل مسار إجباري
سارة نعمة الله

يظهر محسن منصور «مسعد» الشخص الذي دبر قتل محمود البزاوي «عمر البرنس» في عيد ميلاد نجله الصغير خلال تواجد الأسرة كاملة حيث يحضر ويغني معهم. 

موضوعات مقترحة

ضمن أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل «مسار إجباري» يسأل أبناء عمر البرنس «علي وحسين» هذا الشخص عن حقيقة هويته فيعرفهم بنفسه ثم يعرف علي وحسين أنه قام بتسديد ديون والدهم وأنه يمنحهم مهلة يومين فقط حتى يمنحوه الدليل الذي كان يخفيه والدهم في القضية وإلا سيقوم بقتل عيلتهم كاملة. 

في الوقت ذاته يبدأ المحامي «مجدي حشيش- رشدي الشامي» في محاولة تهديد ابنة خالة الطبيبة المقتولة «خديجة- مي الغيطي» بعد أن يعرف بأنها من قامت بتحريض شخص لشن حملة سلبية على شركات الأدوية الفاسدة التي كانت تقوم ابنة خالتها بأبحاث ضدها، حيث يقوم بتهديدها هي ووالدتها أيضا. 

ويحاول مجدي حشيش التقرب من علي البرنس والتعامل معه على أنه ابن له حتى يستطيع التقرب منه، كما يطلب من مساعده «مسعد» ضرورة التفرقة بين علي وحسين وخديجة لتقليل الخطر المحتمل من تجمعهم سويا. 

مسلسل (مسار إجباري) من تأليف هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي، معالجة درامية باهر دويدار، إخراج نادين خان وبطولة أحمد داش وعصام عمر والنجمة صابرين والفنانة بسمة، محمود البزاوي، رشدي الشامي، محسن منصور، نور محمود، مي الغيطي، جودي بكري.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة