Close ad

مسلسل «كامل العدد +١» الحلقة التاسعة.. ليلى في تأزم مع أحمد

19-3-2024 | 23:11
مسلسل ;كامل العدد ١; الحلقة التاسعة ليلى في تأزم مع أحمد مسلسل كامل العدد ١
سارة نعمة الله

تشعر دينا الشربيني «ليلى» بتأزم كبير في علاقتها مع زوجها شريف سلامة «أحمد» بعد أن يقضي ليلته في قسم شرطة السياحة بسبب الحفلة التنكرية التي دعته إليها في حلقة الأمس وطالبته فيها بادعاء عدم معرفتها الأمر الذي شكك المتواجدون بالمكان في نيته واتهموه بأنه يقوم بمعاكستها. 

موضوعات مقترحة

ضمن أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل «كامل العدد +١» يطلب أحمد من ليلى عودة علاقتهما كما كانت حيث بدأ يشعر بتوتر منها في علاقتهما بسبب قلقها من وجود «دكتورة ملك- ميران عبد الوارث» معه في العيادة، ويؤكد لها أن ما يريده هو السلام النفسي.

تعيش جيهان الشماشرجي صديقة «ليلى» في تأزم نفسي بعد اكتشافها حقيقة خيانة صدقي صخر «كريم» لها وتلجأ لصديقها عمرو جمال «طارق» صديق شقيقة «ليلى» القديم والتي تكتشف شقيقتها طبيعة علاقتهما وتتصل من دبي بشقيقتها لمعرفة حقيقة الأمر. 

يمر نجل ليلى «شريف» بوعكة صحية بعد إصابة في الركبة بالآلام شديدة تضطره للمكوث شهر بالمنزل وضياع فرصة الاشتراك بماتش كروي.

توافق ميمي جمال «فوزية» بقيام زوجة ابنها (بدرا) بتعليم الفتيات الرقص كما تبدأ علاقة صداقة تنشأ بينهم. 


مسلسل كامل العدد +١ من إخراج خالد الحلفاوي، تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش، وبطولة دينا الشربيني وشريف سلامة، إسعاد يونس، الفنانة القديرة ميمي جمال، أحمد كمال، ألفت إمام، تميم عبده وجيهان الشماشرجي، صدقي صخر وآخرين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: