Close ad

"أجواء الفوضى تسيطر على عائلة مختار أبو المجد".. الحلقة 9 من مسلسل "إمبراطورية ميم"

19-3-2024 | 22:28
 أجواء الفوضى تسيطر على عائلة مختار أبو المجد  الحلقة  من مسلسل  إمبراطورية ميم مسلسل إمبراطورية ميم
مها محمد

تصاعدت الحلقة 9 من مسلسل إمبراطورية ميم، في الأحداث بشكل كبير داخل منزل مختار أبو المجد، خاصة بعد اتفاق مروان نور النبوى مع إخوته على وضع خطة لإجبار مختار الموافقة على جميع مطالبهم.

موضوعات مقترحة

قام مروان - نور النبوي، بالاتفاق مع إخوته على وضع خطة شيطانية تؤدي إلى انتشار الفوضى في البيت وفي حياة والدهم مختار أبو المجد (خالد النبوي) لإجباره على إجراء انتخابات ديمقراطية يتم من خلالها نقل السلطة في أيدي أحدهم بدلًا من الأب.

وهددت هاجر السراح والدها بالزواج إذا لم يوافق على سفرها في بعثة بالخارج، وتدعى الابنة الصغرى إصابتها بحالة عصبية غامضة بصراخها المفاجئ في المدرسة، ثم اختفائها بعد ذلك من البيت، كما يختلق الجميع مشكلة مع أحد الجيران بسرقة كلبه، ما يجعله يبلغ عنهم الشرطة، وغيرها الكثير من المشاكل والمواقف المحرجة.

وترأس مروان حركة التمرد والمطالبة بإجراء الانتخابات، ويلقى موقفه صدىً كبيرا في البيت وتعاونًا من إخوته، فبرغم حبهم الشديد لوالدهم واحترامهم له، وبرغم رفضهم في البداية الوقوف في وجهه لتعاطفهم معه، إلا أنهم يتفقون مع مروان في النهاية، لما يعانونه من تحكمات الأب، التي زادت مؤخرًا بدافع الخوف عليهم من عواقب أفعالهم المتهورة، خاصة بعد وفاة والدتهم.

قصة مسلسل إمبراطورية ميم
مسلسل إمبراطورية ميم، مأخوذ عن قصة قصيرة تحمل نفس الاسم، للكاتب إحسان عبد القدوس، والعمل الدرامي رؤية وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، ويناقش العديد من القضايا الاجتماعية والإنسانية بطريقة معاصرة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة