Close ad

حسام المندوه معلقًا على بيع زيزو وضم رمضان صبحي: كل شيء وارد

19-3-2024 | 20:13
حسام المندوه معلقًا على بيع زيزو وضم رمضان صبحي كل شيء واردحسام المندوه
عمرو سالم

علق حسام المندوه أمين صندوق نادى الزمالك على إمكانية رحيل أحمد سيد "زيزو" صانع ألعاب الفريق للاحتراف والاستفادة منه ماديا قائلا: "كل شىء وارد ومطروح لتحسين موارد النادى ولكن لم أفضل الحديث عن المستقبل".

موضوعات مقترحة

وأوضح حسام المندوه خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر عبر إذاعة أون سبورت أف إم على موجات 93.7 قائلا: "جميع اللاعبين فى التفكير لضمهم إلى الزمالك من ضمنهم رمضان صبحى لاعب فريق بيراميدز وعودة المغربى أشرف بن شرفى". 

وأضاف حسام المندوه قائلا: "إنه كان من الممكن عدم الحصول على غرامة محمود عبد المنعم كهربا حيث القضية استمرّت منذ ٥ سنوات والمسؤول عن هذا الأمر حسين لبيب رئيس النادى حيث الملف بالكامل من اختصاصه وزيارة مجلس إدارة الأهلى برئاسة محمود الخطيب ساهمت فى إنهاء الأمر دون التفريط فى جنية واحد فقط". 

وتابع حسام المندوه قائلا: "قمنا بالتعاقد مع لاعبين جيدين خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية وذلك بسبب المنافسة القوية فى البطولات المحلية والإفريقية وكان من ضمنهم مواجهة الأهلى فى نهائى كأس مصر".

واختتم حسام المندوه حديثة قائلا: "عبدالله السعيد وشيكابالا وجودهم مهم فى الملعب ولكن الفريق ليس الثنائي فقط ونعمل على تكوين فريق قوى قادر على حصد البطولات".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة