Close ad

فتحي عبد الوهاب يقلب الناس على حمادة هلال في "المداح أسطورة العودة"

19-3-2024 | 20:07
فتحي عبد الوهاب يقلب الناس على حمادة هلال في  المداح أسطورة العودة مسلسل المداح أسطورة العودة
آيات الأمين

عرضت اليوم الحلقة العاشرة من مسلسل المداح أسطورة العودة، ورأى صابر في بصيرته أن داود نجل ضرغام غارقاً في البحر، ويأتي سميح (فتحي عبد الوهاب) لوالدة داود (صفاء جلال) يعطي لها جثة نجلها وتشكره ويحل الناس ببركته ويبدأ في كسب ثقة الناس بأفعال خارقة ليكون هو المبروك الجديد.

موضوعات مقترحة

ويذهب صابر (حمادة هلال) إلى عزيزة لينقذ إحسان (حمزة العيلي) من السجن، ولكن عزيزة تؤذيه وتحدث أول مواجهة بينه وبين موت ولكن يخسر الشيخ صابر أمامه.

وتنتهي أحداث الحلقة باكتشاف أن المرشد الذي يظهر لصابر (تامر شلتوت) يتعاون مع سميح (فتحي عبد الوهاب) ويركع له ويخدع الشيخ صابرز

 

يعرض مسلسل "المداح اسطورة العودة" الساعة 8 على قناة MBC مصر ومنصة شاهد. وتدور أحداث المسلسل حول عالم الإنس والجن ومدى الإيذاء التي يتعرض له البشر من الجن، حيث يتابع الشيخ صابر المداح معركة الخير والشر التي يخوضها. 

مسلسل "المداح أسطورة العودة"، يشارك حمادة هلال في بطولة هذا الجزء فتحي عبد الوهاب بالإضافة لنجوم المواسم السابقة هبة مجدي ودنيا عبد العزيز وخالد سرحان ومحمد عز وحنان سليمان وتامر شلتوت وصبحي خليل وظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ ومي سليم ودياب وحمزة العيلي ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان)، ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: