Close ad

تعزيز أوجه التعاون التنموي بين الكويت ووزارة التخطيط الليبية

19-3-2024 | 16:54
تعزيز أوجه التعاون التنموي بين الكويت ووزارة التخطيط الليبيةالكويت
أ ش أ

قال المدير العام للمعهد العربي للتخطيط الدكتور عبدالله الشامي ان المعهد يسعى إلى تعزيز أوجه التعاون في المجال التنموي مع وزارة التخطيط الليبية ويسعى أيضا إلى ترتيب الخطط التنموية و الخمسية لوزارة التخطيط الليبية ونقل العمل التنموي فيها إلى نطاق ارحب.

موضوعات مقترحة

وأشار الشامي في تصريح له اليوم / الثلاثاء / خلال لقائه وزير التخطيط الليبي وعضو مجلس الأمناء محمد الزيادني بمقر المعهد بالكويت - إلى التعاون مع (التخطيط الليبية) في المجالات التنموية من الناحية الاستشارية والإدارية والبرامج لافتا إلى أن هذا التعاون يشكل بداية للوصول إلى خطط تنموية كبيرة.

من جانبه ، قال وزير التخطيط الليبي وعضو مجلس الأمناء محمد الزيادني إن التعاون مع المعهد العربي للتخطيط سيحقق شراكات ناجحة كما سيحقق أعمالا لها دور كبير في استفادة البلدان العربية مشيرا إلى إن وزارة التخطيط الليبية تعزز دعمها للمعهد العربي للتخطيط وتسعى لبحث آفاق التعاون الثنائي بينهما .

يذكر ان المعهد العربي للتخطيط مؤسسة عربية إقليمية مستقلة غير ربحية مقرها الكويت تأسست عام 1980 وتهدف إلى دعم التنمية الاقتصادية والاجتماعية في الدول العربية عبر بناء القدرات المحلية وإعداد البحوث وتقديم الخدمات الاستشارية والدعم المؤسسي وعقد اللقاءات التنموية والنشر في مجال ريادة الأعمال والمعلوماتية .
 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة