Close ad

مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما يطلق استمارة المشاركة بالدورة السابعة

19-3-2024 | 15:20
مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما يطلق استمارة المشاركة بالدورة السابعة ايام القاهرة الدولي للمونودراما يطلق استمارة المشاركة بالدورة السابعة
منة الله الأبيض

أطلق مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما استمارة المشاركة في الدورة السابعة من المهرجان 2024 التي تقام تحت رعاية وزارة الثقافة برئاسة د. نيفين الكيلاني في أكتوبر 2024 .

موضوعات مقترحة

وصرح المخرج د. أسامة رؤوف مؤسس و رئيس المهرجان أن إدارة المهرجان تستقبل استمارات الفرق الراغبة في المشــاركة و هناك بعض الضوابط الواجب الالتزام بها ومنها:

يجب أن تقدم الفرقة ملفا يضم السيرة الذاتية للعرض والمخرج مدعوما بملف إعلامي كامل وكذلك ملف تقنى كامل للعرض مع العلم أنه يشترط فــك وتركيب تجهيزات الفضاء المسـرحي المقترح للعرض في مدة زمنيــة لا تتجــاوز الساعتين.

- كما نوهت إدارة المهرجان بأنه يفضل ألا تزيد مدة العرض عن 35 دقيقة وكذلك يجب أن يتم العرض بناء على الفضاء المسرحي الذى تحدده إدارة المهرجان ويعرض العرض مرة واحدة فقط صباحا أو مساءا حسب التنسيق والتنظيم بين إدارة المهرجان والفرق المشاركة.

- أن يكون العرض لا يتعارض ولا يمس القيم و المعتقدات الدينية و الإنسانية

- ضرورة التزام الفرق الراغبة بالمشاركة بتعبئة استمارة المشاركة وإدراج روابط المسرحية المسجلة ،ولن يقبل أي عمل مســرحي دون مشـــاهدته من قبل لجنه المشاهدة و إجازته و من ثم الترشح للمشاركة فى مسابقة المهرجان الرسمية.

 - يحق لإدارة المهرجان رفض مشاركة أي عرض لا يتناسب مع طبيعة المهرجان .

-تلتزم إدارة المهرجان بإبلاغ الفرق التى وقع عليها الاختيار فقط.

-إدارة المهرجان غير مسئولة عن شحن الديكورات أو الإكسسوار آت أو الازياء او التقنيات  المتعلقة بالعمل.

-تلتزم الفرق المشاركة والتى وقع عليها الاختيار بأسماء الأشخاص المشاركين التى تم إرسالها للمهرجان واعتمادها و يمنع تغيير الأشخاص بعدها.

-لا تعتبر هذه استمارة المشاركة هي مجرد بطاقة معلومات عن العروض وطلبا للمشاركة و ليست دعوة.

يذكر ان الدورة السادسة من المهرجان شارك بها اكثر ١٤ دولة عربية و أوروبية و حلت دولة السودان ضيف شرف الدورة السادسة و تم تكريم عدد من القامات الفنية من مصر و العالم منهم الفنان الكبير محمد صبحي من مصر و سعادة محمد سعيد الظنحاني من الإمارات.
الرابط:
https://forms.gle/WxCpr2VNCbLL4W2h9

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: