Close ad

النيابة الإدارية تستقبل وفدا من طلبة حقوق عين شمس "للتعريف" برسالتها في مكافحة الفساد| صور

19-3-2024 | 14:59
النيابة الإدارية تستقبل وفدا من طلبة حقوق عين شمس  للتعريف  برسالتها في مكافحة الفساد| صور النيابة الإدارية تستقبل وفدا من طلبة حقوق عين شمس
وسام عبد العليم

استقبلت النيابة الإدارية، اليوم الثلاثاء، وفدًا من طلبة كلية الحقوق بجامعة عين شمس، وبصحبتهم الدكتور عمر رمضان مدرس القانون الجنائي ومدير المحكمة التدريبية بالكلية؛ وذلك في إطار تعريف دارسي القانون برسالة النيابة الإدارية في مكافحة الفساد.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك في إطار بروتوكول التعاون المبرم بين هيئة النيابة الإدارية وجامعة عين شمس، وتحت رعاية المستشار حافظ عباس رئيس هيئة النيابة الإدارية، و الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس، والدكتور محمد صافي عميد كلية حقوق عين شمس.

وفي مستهل الزيارة استمع الوفد لمحاضرة تعريفية حول نشأة النيابة الإدارية كهيئة قضائية ضمن منظومة العدالة المصرية، والبناء التنظيمي للنيابة الإدارية ودورها الهام في مكافحة الفساد المالي والإداري، مع استعراض لأبرز القضايا التي باشرت تحقيقها النيابة الإدارية.

وأعقب ذلك جولة تفقدية لمبنى رئاسة الهيئة، التقى فيها الوفد بعدد من المستشارين بالإدارات المركزية والوحدات المتخصصة، استمعوا خلالها لطبيعة عمل تلك الإدارات والوحدات.

صرح المتحدث باسم النيابة الإدارية المستشار محمد سمير، بأن اللقاء اختتم بصورة تذكارية للوفد مع  المستشار حافظ عباس رئيس هيئة النيابة الإدارية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة