Close ad

رئيس جامعة قناة السويس يهنئ طالب كلية العلوم الفائز بذهبية بطولة إفريقيا للمصارعة الرومانية

19-3-2024 | 14:48
رئيس جامعة قناة السويس يهنئ طالب كلية العلوم الفائز بذهبية بطولة إفريقيا للمصارعة الرومانيةطالب كلية العلوم جامعة قناة السويس يفوز بذهبية بطولة إفريقيا للمصارعة الرومانية
الإسماعيلية - خالد لطفي

للعام الثالث على التوالي، حقق الطالب محمد إيهاب بقسم الجيولوجيا كلية العلوم ذهبية بطولة إفريقيا، المقامة حاليا على الصالة الدولية ببرج العرب بالإسكندرية.

موضوعات مقترحة

وقدم الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة القناة التهنئة لـ"محمد إيهاب"، متمنياً له التوفيق وحصد البطولات، ولمنتخب مصر المُشارك مزيدًا من الميداليات الذهبية، ورفع اسم مصر بكافة البطولات التي يشاركون بها.

 كما قدم الدكتورمحمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب التهنئة لـ"محمد إيهاب"، مشيرا إلى أن المنتخب المصري حصد في هذه البطولة حتى الآن 14 ميدالية متنوعة، بواقع 9 ميداليات ذهبية، و3 ميداليات فضية وبرونزيتين، خلال منافسات اليوم الأول للكبار.

فيما أوضحت الدكتورة مها فريد سليمان عميد كلية العلوم أن "محمد إيهاب" حصل على العديد من البطولات، منها دورة الألعاب الأفريقية 2019، وبطولة العرب 2018 و 2022، كما حصل على بطولة "إبراهيم مصطفى" الدولية 2018 و2022، وبطولة الأندية العربية 2022، والسابع على مستوى العالم ببطولة البوسنا والهرسك 2015، ورابع بطولة الدانمارك  2014، وذهبية بطولة إفريقيا بتونس.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة