Close ad

منتخب ألمانيا يختتم تحضيراته لـ(يورو 2024) بمواجهة أوكرانيا واليونان

19-3-2024 | 13:18
منتخب ألمانيا يختتم تحضيراته لـيورو  بمواجهة أوكرانيا واليونانمنتخب ألمانيا
الألمانية

 أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، أن منتخب (الماكينات) سيختتم استعداداته للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024) بمواجهة منتخبي أوكرانيا واليونان وديا.

موضوعات مقترحة

ومن المقرر أن تقام مباراة أوكرانيا في 3 يونيو القادم بمدينة نورمبرج، قبل أن تجرى المواجهة الأخرى ضد اليونان بعدها بأربعة أيام في مونشنجلادباخ.

ويلعب منتخب ألمانيا المباراة الافتتاحية للبطولة، التي تقام على ملاعبه، ضد منتخب اسكتلندا في 14 يونيو المقبل، قبل أن يلتقي مع منتخبي المجر وسويسرا، المتواجدين معه في مرحلة المجموعات.

وقال يوليان ناجلسمان، مدرب منتخب ألمانيا، في بيان نشره الاتحاد الألماني لكرة القدم "أوكرانيا واليونان منتخبان متحمسان ويتمتعان بالشراسة، لقد واجهنا صعوبات مع منافسين من هذا النوع في الآونة الأخيرة".

أضاف ناجلسمان "لهذا السبب فإن هذين المنتخبين يمثلان الاختبار المناسب تماما بالنسبة لنا بعد مواجهتنا منتخبي فرنسا وهولندا القويين".

ويلعب منتخب ألمانيا ضد نظيره الفرنسي وديا في مدينة ليون الفرنسية يوم السبت القادم، قبل أن يواجه منتخب هولندا بعدها بثلاثة أيام بمدينة فرانكفورت الألمانية في لقاء ودي آخر.

ويشارك منتخبا أوكرانيا واليونان في الملحق المؤهل لـ(يورو 2024)، حيث يطمحان للمشاركة في المسابقة القارية.

وتعادلت ألمانيا 3 / 3 مع أوكرانيا العام الماضي، فيما انتهت آخر مباراة لها أمام اليونان بالفوز 4 / 2  في دور الثمانية لأمم أوروبا (يورو 2012).

ويبدأ منتخب ألمانيا استعداداته لأمم أوروبا بمعسكر في الفترة من 26 إلى 31 أيار/مايو القادم في الجزء الشرقي من البلاد، قبل أن ينتقل لمعسكره الأساسي خلال البطولة في هيرتسوجيناوراخ، حيث ستكون المباراتان ضد أوكرانيا واليونان جزءًا من تحضيراته النهائية.

وصرح رودي فولر، المدير الرياضي لمنتخب ألمانيا "المباريات الدولية الأخيرة قبل بداية البطولة دائما ما تتسم بشيء خاص. الفريق في منتصف استعداداته، كل لاعب يقاتل من أجل مكانه في الفريق ويمكن للمدرب تجربة التفاصيل النهائية ومعرفتها".

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة