Close ad

الإصابة تجبر رادوكانو على الانسحاب من بطولة ميامي للتنس

19-3-2024 | 11:26
الإصابة تجبر رادوكانو على الانسحاب من بطولة ميامي للتنسإيما رادوكانو
الألمانية

تعرضت نجمة التنس البريطانية إيما رادوكانو، بطلة أمريكا المفتوحة السابقة، لانتكاسة أخرى بعد انسحابها من بطولة ميامي المفتوحة قبل خوض مباراتها في المسابقة.

موضوعات مقترحة

وكان مقررا أن تلعب رادوكانو /21 عاما/ والتي حصلت على بطاقة دعوة للعب في بطولة ميامي، ضد الصينية وانج شيو في وقت لاحق اليوم الثلاثاء، لكنها انسحبت من المنافسات وسط تقارير عن تعرضها لإصابة في أسفل الظهر.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) أن تلك الإصابة بمثابة ضربة موجعة جديدة لرادوكانو، التي كانت تأمل في العودة مجددا للمشاركة بانتظام في مسابقات اتحاد لاعبات التنس المحترفات.

وأمضت رادوكانو النصف الثاني من العام الماضي في التعافي من جراحة الكاحل والمعصم التي أدت إلى ابتعادها عن الملاعب منذ أيار/مايو الماضي، حيث كانت هي الأحدث في سلسلة طويلة من مشاكل الإصابة منذ تتويجها بلقب (فلاشينج ميدوز)، إحدى بطولات (جراند سلام) الأربع الكبرى، عام 2021.

وعادت لمنافسات اللعبة البيضاء في بداية العام الحالي، وكانت تبدو في طريقها لاستعادة مستواها المعتاد، عقب صعودها للدور الثالث في بطولة إنديان ويلز، قبل أن تخسر أمام البيلاروسية أرينا سابالينكا.

ويأتي انسحاب رادوكانو من بطولة ميامي ليثير الشكوك بشأن جاهزيتها للمشاركة مع بريطانيا في مواجهتها ضد فرنسا يومي 12 و13 أبريل القادم ببطولة كأس بيلي جين كينج.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة