Close ad

بعد الحلقة الـ8.. روجينا تتصدر بشخصية ناصرة في "سر إلهي" التريند على موقع إكس

19-3-2024 | 10:02
بعد الحلقة الـ روجينا تتصدر بشخصية ناصرة في  سر إلهي  التريند على موقع إكسروجينا في مسلسل سر إلهي
سارة نعمة الله

تصدرت النجمة روجينا، بشخصية "ناصرة"، التي تقدمها بالمسلسل التريند الأول عبر موقع التغريدات القصيرة إكس (تويتر سابقا)، بعد تصاعد وتيرة الأحداث وزيادة جرعة التشويق والإثارة كل حلقة عن التي قبلها، خاصة بعدما قررت ناصرة الانتقام من كل من ظلمها، وكانت البداية مع شقيقتها رحمة (نهى عابدين) التي شهدت زورًا عليها وأدخلتها السجن.

موضوعات مقترحة

ودبرت ناصرة (روجينا) خلال أحداث الحلقة ال8 خطة محكمة للاستيلاء على الأتيليه الخاص برحمة، وبالفعل استولت عليه واشترته منها، وذلك بعدما كانت رحمة سبب في دخولها السجن ظلم بسبب الشهادة الزور ضدها.


وعلى مدار الحلقات الـ 7 السابقة، دائما ما يجعلنا المخرج رؤوف عبد العزيز، والمؤلف أمين جمال، في حالة شغف وفضول مستمر، حول تفاصيل الأحداث المقبلة، والتي انتهت عندها الحلقة ال8 بذهاب طفلة صغيرة للمكان الذي يوجد به الذهب، والمحبوس فيه عزيز (أحمد سلامة)، وتقف الطفلة أمامه، ليجعل لمخرج والمؤلف أمام العديد من السيناريوهات والتوقعات، هل تقوم الطفلة بفك عزيز ويهرب بالذهب، أم ماذا سوف يحدث؟.


وتضم قائمة أبطال مسلسل سر إلهي بجانب النجمة روجينا كلا من أحمد مجدي، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.
يعرض مسلسل "سر إلهي"، بطولة النجمة روجينا، خلال شهر رمضان الجاري حصريا على شاشة قناة CBC، من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: