Close ad

الأحداث الحزينة تسيطر على الحلقة 8.. والرداء متهم بقضية قتل في مسلسل "محارب"

19-3-2024 | 03:25
الأحداث الحزينة تسيطر على الحلقة  والرداء متهم بقضية قتل في مسلسل  محارب مسلسل محارب
مها محمد

شهدت الحلقة الثامنة لمسلسل محارب من بطولة الفنان حسن الرداد الذي يجسد دور "عزيز محارب" محاولة محمود البزاوي الذى يجسد دور والد ناهد السباعي زوجة محارب تزويجها من شخص آخر وتطليقها من حسن الرداد الهارب من قضية قتل.

موضوعات مقترحة

واستكمل مسلسل محارب الحلقة 8 أحداثه  فتركت ناهد السباعي منزل والدها إلى منزل زوجها محارب لتهرب من محاولاته لتطليقها من محارب.


كما شهدت الحلقة  8 قتل رجل الأعمال محمود العزازي (ماجد المصري) ومحاميه وصفي النجار (تامر عبد المنعم) برصاص مجهول خلال الاتفاق مع محارب على التنازل عن قضية دهس والدته وتنازلهم عن القضايا المسجلة ضده، وهو ما يغير مثار القضية تماما، وبدلا أن يكون محارب صاحب حق سوف يكون مدانا في جريمة.


و تمكن رامي نجل العزازي من الهروب من المكان الذي وقعت فيه الجريمة وهو المكان الذي كان من المقرر توقيع الاتفاق فيه، وأبلغ رامي الشرطة بمقتل والده والمحامي وصفي، وجرى نقلهما إلى المستشفى، وتم استخراج تصاريح الدفن.

وفي مسلسل محارب الحلقة 8 يظهر الإعلامي تامر أمين في برنامجه «الحدوتة»، للتعليق على الأحداث اليومية والتي من بينها قضية دهس والدة محارب وتورط محارب في مقتل رجل الأعمال محمود العزازي للأخذ بثأر والدته، فتتحول إلى قضية رأي عام مدان فيها محارب، وهو ما يدفع شقيقته منال بعد مشاهدة الحلقة إلى التفكير في الانتحار.


وتقوم الشرطة بالتحريات ومعاينة مكان الحادث فتكتشف أن الجريمة تمت باستخدام موتوسكيل المصدي (محمود الليثي) وتم تركه في موقع الحادث، فستدعته الشرطة للتحقيق معه، وتخبره أن محارب مدان في جرائم تقود إلى الإعدام ومن أبرزها مقتل رجل الأعمال ومحاميه فضلاً عن الجرائم السابقة.

وبحيلة ذكية يظهر محارب لمحاميه ويشرح له ما حدث، فيكشف له أن هناك شاهدا على الجريمة لم يكن موجودا بالأساس وبالتالي تظهر ثغرة جديدة في القضية ربما تفيد محارب وتنصحه بأن يسلم نفسه.


وفي الجانب الآخر لدى عائلة العزازي، يخبر المحامي حسام الجيوشي (أحمد زاهر) رامي العزازي بأن يثبت على أقواله في التحقيقات بأن محارب حاول قتله وقام والده العزازي بمفاداته فمات مقتولاً هو والمحامي، وأصر على أن تكون هذه الأقوال هي المعروفة لدى الرأي العام لإدانة محارب، وربما يظهر من خلال ذلك أن حسام الجيوشي وراء مقتل العزازي ووصفي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة