Close ad

"نعمة تبدأ أولى خطوات الانتقام من زوجها".. تفاصيل الحلقة 9 من مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

19-3-2024 | 03:25
 نعمة تبدأ أولى خطوات الانتقام من زوجها  تفاصيل الحلقة  من مسلسل  نعمة الأفوكاتو مسلسل نعمة الأفوكاتو
مها محمد

بدأت الحلقة 9 من مسلسل نعمة الأفوكاتو بصدمة صلاح وسارة بدخول نعمة للدفاع عنهما بعد اتهامهما بقتلها، لتسألهما عن مساعدها محمد لينظر صلاح وسارة لبعضهما لتعلم نعمة أنهما من قتلا محمد وتخبرهما أنها لن تسامح في حقه لأنه قتل بسببها.

موضوعات مقترحة

تذهب نعمة لـ رئيس المباحث وتخبره أنها على قيد الحياة وأن زوجها اختلط عليه الأمر، لذلك قال إن الجثة التي غرقت بالنيل تكون هي ليخبرها رئيس المباحث أن صلاح وسارة اعترفا أنهما ارتكبا جريمة القتل يسألها لماذا تفعل هذا لتخبره أن ما تقوله هو الحقيقة.

تستيقظ سارة وصلاح ليسمعا صوت في المنزل ليذهبا لرؤية ما سبب الصوت ليجدا أن نعمة تجلس في المنزل وتشاهد التلفزيون، وتخبرهم نعمة أنها سامحتهما في حقها ولكنها ستعيش معهما في المنزل.

تتقابل نعمة مع صلاح وسارة أمام مكتب المحامي خالد بعد ذهابهما إليه ليستلم صلاح الأموال التي ربحها من قضية الوقف، وتخبرهما أنها لا تستطيع تركهما يسافران بدونها.

في مشهد مؤثر يشعر خالد بالسعادة لرؤيته لـ نعمة على قيد الحياة، تسأل نعمة خالد عن موعد استلام صلاح الأموال ليخبرها أن أمامه أسبوعا ويحذرها من سارة لتطمئنه نعمة وتطلب منه أن يخبرها قبل أن يعطي الأموال لـ صلاح.

يتفق صلاح مع سارة أن يقتلا نعمة، وتذهب نعمة لمنزل سارة لتعيش معهما وتخبرهما أنها ستأخذ حق محمد منهما، وتعلق شهادة وفاتها على الحائط أمامهما، وتطلب من صلاح أن يعطي لها أموالها.

مواعيد عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو وقنوات العرض.

عرض أول الساعة 10 مساء على قناة mbc مصر، ويكون العرض الثاني الساعة 4 عصرا على قناة mbc مصر 2

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة