Close ad

مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» الحلقة التاسعة.. حسن يتقدم لخطبة شيماء ووالدتها تعرف بسر الفيديوهات

19-3-2024 | 03:24
مسلسل ;أعلى نسبة مشاهدة; الحلقة التاسعة حسن يتقدم لخطبة شيماء ووالدتها تعرف بسر الفيديوهات مسلسل أعلى نسبة مشاهدة
سارة نعمة الله

تطورات كبيرة شهدتها أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل  «أعلى نسبة مشاهدة»، حيث تعرف انتصار «حمدية» والدة سلمى أبو ضيف «شيماء» بحقيقة قيامها بعمل فيديوهات لايف على التيك توك مما يجعلها تصاب بأزمة صحية تنقل على إثرها إلى المستشفى. 

موضوعات مقترحة

ضمن أحداث الحلقة التاسعة تطلب المستشفى من أسرة حمدية مبلغ 6 الآف جنيه، تشعر شيماء بأزمة نفسية كبيرة وتحاول السعي لتدبير المبلغ بأي شكل حتى يستمر علاج والدتها بالمستشفى،  مما يضطرها الى الموافقة على طلب «فوكس» الشخص الذي طالبها بعمل فيديو كليب شعبي مع أحد المطربين وإجابته بالرفض ،  يحضر اليها فوكس للمستشفى ومعه المبلغ مقابل إمضائها على ورقة يبدو أنها عقد احتكار لصالحه. 

خلال الأحداث يتقدم يوسف عمر «حسن» لطلب الزواج من شيماء رسميا من والدها حيث يذهب إليه ويطلبها منه، الأمر الذي يشعرها بسعادة كبيرة حيث انه فتى أحلامها، لكن والد شيماء «فتحي-محمد محمود»  يتحدث معها عن العريس أمام شقيقتها ليلى زاهر «نسمة» مما يشعرها بغيرة كبيرة من الأمر حيث إنها كانت على علاقة سابقة به،  مما يجعلها تخطط للانتقام من شقيقتها. 

مسلسل "أعلي نسبة مُشاهدة" من بطولة سلمي أبو ضيف، إنتصار، محمد محمود، إسلام إبراهيم، أحمد فهيم، فرح يوسف، ليلي أحمد زاهر، هند عبد الحليم، محمد حاتم وآخرين، ومن تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة