Close ad

مسلسل «مسار إجباري» الحلقة الثامنة.. مساومة سناء لزوجها لإنقاذه من حبل المشنقة

19-3-2024 | 03:25
مسلسل ;مسار إجباري; الحلقة الثامنة مساومة سناء لزوجها لإنقاذه من حبل المشنقةمسار إجباري
سارة نعمة الله

تساوم جوري بكر «سناء» زوجها نور محمود «صفوت مصباح» الطبيب المتهم ظلما في قضية قتل الدكتورة حبيبة الكردي، حيث تطلب منه القيام بإعطائها هي والمحامي رشدي الشامي «مجدي حشيش» الأبحاث التي كانت تعمل عليها الطبيبة المقتولة حبيبة الكردي في مقابل إنقاذه من الإعدام. 

موضوعات مقترحة

خلال أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل «مسار إجباري» يقوم مجدي حشيش بالتحدث مع عصام عمر «علي» حيث يطلب منه التحدث مع ابنة خالة الطبيبة المقتولة حتى يصل منها لمعلومات تخدم مسار القضية، يأتي ذلك في الوقت الذي كان علي يحاول إقناع شريكته في المكتب «حنين» والتي تعمل معه على القضية على بضرورة عدم لقاء مجدي بابنة خال حبيبة حتى لا تضيع عليهم فرصة الانفراد بالأدلة ومنحها لـ مجدي حشيش. 

تشعر حنين بالقلق من مقابلة مجدي حشيش لابنة خالة حبيبة الكردي وتتحدث في ذلك مع علي لكن الأخير يقرر الابتعاد عنها بعد أن يعرف أنها تحاول دائما أخذ مصلحتها منه. 


مسلسل (مسار إجباري) من تأليف هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي، معالجة درامية باهر دويدار، إخراج نادين خان وبطولة أحمد داش وعصام عمر والنجمة صابرين والفنانة بسمة، محمود البزاوي، رشدي الشامي، محسن منصور، نور محمود، مي الغيطي، جودي بكري.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: