Close ad

مسلسل «مسار إجباري» الحلقة الثامنة..أبناء عمر البرنس يجدون دليل براءة الطبيب المتورط في قضية مقتل حبيبة الكردي

18-3-2024 | 23:10
مسلسل ;مسار إجباري; الحلقة الثامنةأبناء عمر البرنس يجدون دليل براءة الطبيب المتورط في قضية مقتل حبيبة الكرديمسلسل مسار إجباري
سارة نعمة الله

يفاجأ أبناء عمر البرنس بوجود الدليل الذي كان يخفيه والدهم في قضية مقتل الطبيبة الباحثة حبيبة الكردي.

موضوعات مقترحة

ضمن أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل «مسار إجباري» يذهب أحمد داش «حسين» مع شقيقه عصام عمر «علي» إلى منزله فيجد كراتين كبيرة تم إرسالها لمنزل صابرين «إحسان» الزوجة الأولى لعمر البرنس في حلقة الأمس تتضمن متعلقات شخصية كان يضعها في أرضه في البلد الذي قام ببيعها قبل وفاته. 

وخلال تفتيش علي وحسين في كراكيب والدهما يتفاجآن بوجود ظرف به أموال وكارت ميموري يحمل صوت محسن منصور «مسعد» يتحدث لوالدهما عمر البرنس بأنه أخذ "شعر" من الدكتور صفوت مصباح «نور محمود» ووضعه بين أظافر القتيلة حبيبة الكردي. 

يتحدث الشقيقان عن ضرورة تسليم الدليل للجهات المختصة لكن علي يتردد في الأمر حتى لا يتم فضيحة والدهما ويؤكد لشقيقه أنه بحاجة إلى التفكير في هذا الأمر. 


مسلسل (مسار إجباري) من تأليف هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي، معالجة درامية باهر دويدار، إخراج نادين خان وبطولة أحمد داش وعصام عمر والنجمة صابرين والفنانة بسمة، محمود البزاوي، رشدي الشامي، محسن منصور، نور محمود، مي الغيطي، جودي بكري.


مسلسل مسار إجباري الحلقة الثامنة..أبناء عمر البرنس يجدون دليل براءة الطبيب المتورط في قضية مقتل ح
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة