Close ad

مسلسل «كامل العدد +1» الحلقة الثامنة.. أحمد وليلى في صدام مع أبنائهما

18-3-2024 | 22:06
مسلسل ;كامل العدد ; الحلقة الثامنة أحمد وليلى في صدام مع أبنائهما مسلسل كامل العدد 1
سارة نعمة الله

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل «كامل العدد +١» مشاجرة بين شريف سلامة «الدكتور أحمد» وابنته لينا صوفيا فريدة بعد قيام صديقها بإحضار كلب لها في عيد ميلادها. 

موضوعات مقترحة

ضمن أحداث الحلقة ينفعل أحمد على ابنته ويوبخها على وجود الكلب في المنزل كما يتحدث لصديقها سيف في الهاتف ويطلب منه عدم الاقتراب من ابنته مرة أخرى. 

تشعر فريدة بحزن كبير من معاملة والدها وتطلب مساعدة جدتها الفت إمام «فاتن» في حين يلجأ أحمد إلى الحديث مع طبيبته المساعدة ميران عبد الوارث «ملك» بشأن أزمته مع ابنته لتنصحه بالهدوء في التعامل معها وضرورة إبقاء الكلب بالمنزل.

بالفعل يستجيب أحمد لحديث ملك وسط إعحاب وانبهار شديد بحديثها ويبدو عليه إعجابه بها، وبالفعل يذهب إلى ابنته ويحضر معه الكلب مما يشعرها بسعادة كبيرة. 

على الجانب الآخر تشتبك دينا الشربيني «ليلى» مع ابنتها جيسكيا حسام «أمينة» بعد قيامها بالذهاب إلى حفلة دون علم والدتها وقامت بالرقص مع ارتدائها ملابس عارية مما جعل والدتها تنفعل عليها وتطلب منها التفكير في الفيديوهات التي تقدمها قبل بثها على صفحتها. 

تستجيب أمينة لحديث والدتها وتخدعها حيث توهمها بأنها ألغت جميع حساباتها على المنصات الإلكترونية في حين أنها قامت بعمل بلوك لها مع قيامها بعمل أكاونت جديدة وهمية. 


مسلسل كامل العدد +١ من إخراج خالد الحلفاوي، تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش، وبطولة دينا الشربيني وشريف سلامة، إسعاد يونس، الفنانة القديرة ميمي جمال، أحمد كمال، ألفت إمام، تميم عبده وجيهان الشماشرجي، صدقي صخر وآخرين.


 مسلسل  كامل العدد  ١ مسلسل كامل العدد ١
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة