Close ad

صيد العقارب الحلقة 8.. مواجهة شرسة بين عايدة وشوقي بعدما طلبت من زوجها الطلاق

18-3-2024 | 21:19
صيد العقارب الحلقة  مواجهة شرسة بين عايدة وشوقي بعدما طلبت من زوجها الطلاق صيد العقارب
أحمد نصار

بدأت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل صيد العقارب، بذهاب "عايدة" غادة عبد الرازق إلى المستشفى المتواجد به زوجها "ياسين" محمد علاء وتطلب منه الطلاق.

موضوعات مقترحة

ليأتي المشهد بعد ذلك على "سماسم" أثناء حديثها مع زوجها "إسماعيل الغول" رياض الخولي بعدما وجدته حزينا على ما تعرض له "حسن ضرغام" أحمد ماهر، وأخبرها بأن حزنه بحكم 50 سنة صداقة بينهما.

بعد ذلك تذهب "عايدة" إلى منزلها واحتضنت شقيقها "مصطفى" محمد علي رزق، الذى بكى بعد رحيل زوجته وابنه إلى منزل والدها "إسماعيل"، كما قامت "عايدة" بإزالة الصور التي جمعتها بزوجها "ياسين".

وذهبت "عايدة" إلى الشركة، لتجدت "شوقي" جالسا بمكتب شقيقها "على" محمود عبد المغني الذى قُتل، ويضع قدمه على المكتب، لتقوم بتعنيفه وتخبره بأن هذا المكتب لن يجلس عليه غير أحد أفراد عائلة ضرغام، كما طلبت منه عدم الذهاب للمستشفى لزيارة والدها مرة أخرى.

مسلسل صيد العقارب، بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، بمشاركة: رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، العمل من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج أحمد حسن.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة