Close ad

قائد مانشستر يونايتد متحمس لمواجهة كوفنتري في كأس الاتحاد الإنجليزي

18-3-2024 | 21:09
قائد مانشستر يونايتد متحمس لمواجهة كوفنتري في كأس الاتحاد الإنجليزيبرونو فيرنانديز
الألمانية

أعرب برونو فيرنانديز قائد مانشستر يونايتد عن تطلعه لمواجهة كوفنتري سيتي في المربع الذهبي لكأس الاتحاد الإنجليزي.

موضوعات مقترحة

ويتولى مارك روبن مهاجم مانشستر يونايتد السابق تدريب كوفنتري سيتي المنافس في البطولة الإنجليزية.

وصعد كوفتري إلى المربع الذهبي بفوز مثير على وولفرهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد تسجيله هدفين في الوقت بدل الضائع كما حقق مانشستر فوزا مذهلا على ضيفه ليفربول 4 /3 بعد مباراة ماراثونية.

وقال برونو: "ستكون مباراة صعبة، الطاهي في منزلي يشجع سندرلاند، لذا أشاهد بعض مباريات دوري البطولة الإنجليزية بين الحين والآخر معه".

ونقل الموقع الرسمي لمانشستر عن برونو قوله: "لديهم لاعبون يجيدون التحكم في الكرة، ويتمتعون بلياقة بدنية عالية، هذا ما شاهدناه في مباراتهم أمام وولفرهامبتون على الأقل".

وأضاف: "لقد حسموا المباراة لصالحهم في ثلاث دقائق فقط حسبما أتذكر، في الدقيقتين 97 و100 أو شيء من هذا القبيل، لذا ندرك ما نحن مقبلون عليه، ولا مجال لأي شعور بالمفاجأة من أدائهم عندما نلتقي في ويمبلي".

وأكد "سيتعين علينا بذل نفس القدر من الجهد الذي بذلناه أمام ليفربول واللعب بروح قتالية عالية وما إلى ذلك، بالإضافة إلى إظهار الجودة التي أظهرناها في الشوطين الإضافيين من مباراة دور الثمانية، ولكن لفترة أطول".

وعن كون كأس الاتحاد الإنجليزي الفرصة الأخيرة أمام مانشستر للتتويج بأحد الألقاب هذا الموسم، قال برونو في تصريحات لمحطة "اي تي في" لقد قلنا إن هدفنا خلال ما تبقى من الموسم هو احتلال مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا والسعي للفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي".

وأكد "علينا أن نبذل قصارى جهدنا لتحقيق هذين الهدفين، لا توجد أهداف أكبر من ذلك حاليًا، ولكن كأس الاتحاد الإنجليزي بطولة مهمة لهذا النادي ومن أهم البطولات في إنجلترا، ونحن نريد أن نبلغ المباراة النهائية فيها، نعلم أن المهمة لن تكون سهلة؛ هناك فرق قوية في نصف النهائي، لذا علينا أن نقدم أفضل ما لدينا لنصل إلى النهائي".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة